أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

عصام كاريكا : حسابي مسروق .. وما اتعاونتش مع “أديل”

Share Button

وليد شفيق

نفى المطرب والملحن عصام كاريكا، المعلومات كافة التي تداولها مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مؤخرا، بأنه راسل المطربة الإنجليزية أديل لوري بلو أدكنز، الشهيرة بـ “أديل” عبر حسابه على “فيس بوك”.
وأضاف “كاريكا” حسابي على فيس بوك مسروق منذ أكثر من أسبوع، وأتلقى بصفة دورية شكاوى من مقربين لي بأنهم يتلقون رسائل مني”، مشددا على أنه لم يتواصل مع أديل من قريب أو بعيد .
وأوضح “كاريكا” أن طموحه نحو العالمية موجود بالفعل، لكن تحكمه شروط التمسك بالطابع الشرقي الخاص بالفن المصري، مشيرا إلى أنه لا يفكر في العمل بالموسيقى الأوروبية الصاخبة التي يستخدمونها .
جدير بالذكر أن الإنجليزية أديل، هي صاحبة الأغنية الشهيرة Hello والتي حصدت نجاحا كبيرا، وحققت أعلى من مليار مشاهدة منذ طرحها على “يوتيوب”123

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/19 5:58م تعليق 0 63

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*