ط
مجتمع همسة

عصام كاريكا ونجوي فراد وفنانين المغرب يتوجون شيماء الصغير ملكة جمال المغرب


فازت شيماء العربي، الشابة المغربية بنت من مدينة الدار البيضاء، والتي تبلغ من العمر 19 عاما، بلقب ملكة جمال المغرب لعام 2016 وحصلت علي لقب الوصيفة الأولي صوفيا الصغر والوصيفة الثانية رقية .
وجاء التتويج، مساء يوم الاثنين، في حفل تم تنظيمه بإحدى فنادق العاصمة للمملكة، بعدما تبارت 16 فتاة يمثلن العديد من المدن المغربية وأمام لجنة تحكيم تضم عماد النتيفي والفنانة حكمت والراقصة المصرية نجوى فؤاد والفنان المصري عصام كاريكا، ورئيسة مهرجان السياحة بمصر حنان نصر، والممثلة المغربية وعارضة الازياء زينب عبيد والدمتورة الصدراتي والرسامة التشكيلية نادية الشلاوي ورجل الاعمال عمر الرفاد ومنظمة الحفل في المغرب سعاد شامي. ومن المنتظر أن تمثل شيماء العربي المغرب، في مسابقة ملكة جمال العرب التي ستحتضنها مصر يوم 18 من ديسمبر القادم.
كما تكريم تكيم نجوم الفن المصري الفنانة نجوي فؤاد والفنان عصام كاريكا ومن المغرب نعيمة السيوري زفريق فايف ستار وخبيرة التجميل نعيمة الصبراتي وملكة جمال العرب نسرين نوبير لعام 2016 ومصممة الازياء نعيمة مانتيتي التي قامت بتقديم نموزج من الازياء المغربية التي ابهرت الحضور .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى