الرياضة

عضو اتحاد الكرة المستقيل: لم أوجه اتهامات لأحد

نفى أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرةالمستقيل، تهجمه على زميليه المستقلين أيضا من مجلس الجبلاية مجدي عبد الغني وخالد لطيف.

وقال مجاهد في بيان موقع بخط يده: “السادة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة تحية طيبة وبعد.. أتقدم لكم جمعيا بالشكر على الفترة التي قضيتها معكم في مجلس إدارة الاتحاد ولم تكن العلاقة بينيا إلا في أفضل حال”.

عضو اتحاد الكرة المستقيل: لم أوجه اتهامات لأحد

وواصل البيان قائلا: “يؤسفني أنني سمعت أنه نشر على لساني كلام لا أساس له من الصحة بأنني هاجمت بعض الزملاء وحمل الخبر اسم الكابتن مجدي عبد الغني والسيد خالد لطيف باتهامات لم ولن أصرح بأي منها، وأنا على استعداد للشهادة بهذا أمام أي جهة يرونها وذلك احتراما لحق الزمالة.. وتفضلوا بقبول وافر الشكر والاحترام”.

 

وكان خروج المنتخب الوطني أمام جنوب أفريقيا تسبب في تقدم هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة باستقالته بعد إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون، ووجه رئيس الجبلاية الدعوة لكل أعضاء مجلس الجبلاية بالاستقالة، والتي استجاب لها باقي المجلس للطلب، على رأسهم نائبه أحمد شوبير والأعضاء أحمد مجاهد وكرم كردي وسيف زاهر وحازم إمام ومجدي عبد الغني ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي.

كما أكثر لاعب من المنتخب للشعب المصري بعد الخروج المهين والمبكر للفراعنة من بطولة أمم أفريقيا المقامة على أرض مصر، وكان في مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول، وطارق حامد لاعب الزمالك ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وعلي غزال المحترف بصفوف فيرينسي البرتغالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق