الرئيسية » أخبار متنوعة » هنا الجزائر » عـلي صـحراوي يـظفر بالـمركز الثـاني فـي بـرنـامج “مُـنشد الشارقة8”

عـلي صـحراوي يـظفر بالـمركز الثـاني فـي بـرنـامج “مُـنشد الشارقة8”

من مكتب الجزائر براضية منال

وسط أجواء احتفالية حماسية، تخللتها عديد الفقرات الإنشادية، وبحضور جمهور غفير، توافد على مسرح “المجاز” بالشارقة لحضور الحفل الختامي لبرنامج “منشد الشارقة8″، شهد نهائي البرنامج الإنشادي الأول من نوعه، تتويج المتسابق المغربي”شعيب فضيل”، بلقب البرنامج، فيما حلّ ممثل الجزائر في المسابقة، “علي صحراوي”، في المركز الثاني حاصدا مبلغ 100 ألف درهم، علما أن السهرة الختامية أحياها الفنان العالمي ماهر زين.
كان البرنامج قد انطلق هذا العام تحت شعار “مُنشد الشارقة.. نحو العالمية” وذلك من خلال اختيار مجموعة من المتنافسين الذين شاركوا فيه من مختلف دول العالم ومثلوا عدداً كبيراً من الدول العربية والأوروبية وحتى الآسيوية و خلال السهرة الختامية لـ “منشد الشارقة” تابع الجمهور مجموعة من الوصلات الإنشادية بأصوات المتسابقون الستة المتأهلون إلى التصفيات النهائي وهم: المغربي شعيب فضيل، الجزائري علي صحراوي، السوري باسل مصطفى، اليمني محمد ناجي المفرح، السعودي أنس الحويس والفرنسي يوسف هلال الذي حلّ بالمركز الثالث بعد صاحب اللقب والمتسابق الجزائري علي صحراوي.
وقبل إسدال الستار على البرنامج كان ممثل الجزائر ابن مدينة عين الحجل بالمسيلة قد كتب تدوينة مؤثرة على صفحته الخاصة على “فايس بوك” جاء فيها: “كان حلما .. فخاطرا .. فاحتمالا ثم أضحى حقيقة لا خيالا ربي يكمّل بالخير .. كل العالم يتكلم عن الجزائر وأنا فخور بجزائريتي”.
الجدير ذكره، أن المنشد علي صحراوي من مواليد 1991م بالمسيلة من عائلة بسيطة كانت له مشاركات محلية وأخرى وطنية في مجال الأغنية الإنشادية الملتزمة حيث كانت آخر مشاركة له في المسابقة الوطنية “فارس نوفمبر” التي أقيمت بولاية باتنة وفاز خلالها بالمرتبة الأولى ومسابقة “حادي الأرواح” التي نظمتها قناة “القرآن الكريم”حصل فيها على المرتبة الرابعة.
و تجدر الإشارة أن الجزائر كانت من ضمن الدول العربية والإسلامية التي سجلت حضورا قويا في برنامج “مُنشد الشارقة” إذ افتكت اللقب أكثر من مرة بينها اللقب الذي ناله نجيب عيّاش ثم عبد الحميد بن سيراج وكمال رزوق السنة الماضية .1917008_884274855014107_1565776472508660283_n 10303175_884274815014111_8573183275456310421_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

بمشاركة أكثر من مائة شاعر البليدة تحتضن ملتقا دوليا للشعر

مكتب الجزائر/دليلة بودوح عاشت مؤخرا ولاية البليدة وبمشاركة أكثر من مائة شاعر جزائري و عربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *