الرئيسية » أخبار عالمية » علق الممثل ستيف كوجان ليلة كاملة في سيارته بسبب فيضانات إنكلترا

علق الممثل ستيف كوجان ليلة كاملة في سيارته بسبب فيضانات إنكلترا

الإعلامية هويدا ناصيف /مكتب مجلة همسة الدولية لندن

 

قضى الممثل والكوميدي ستيف كوجان ليلة باكملها محاصراً في سيارته بعد انهيار ارضي وعاصفة مدمرة ضربت المملكة المتحدة الأسبوع الماضي ….
سقط نجم فيلومينا ضحية للفياضانات التي دمرت المحافظات الشمالية في الأيام القليلة الماضية خلال زيارة قام بها الى كمبريا …..
عانت المنطقة من فيضانات شديدة بسبب العاصفة ديزموند وعلقت سيارة كوجان بسبب العاصفة في وقت متاخر من الليل قرب بحيرة ثيلمير وكان عليه ان يقضي ليلة كاملة في سيارته مع كلبه قبل ان يتم انقاذهم في اليوم التالي …….

هذا وقد صرح ستيف بانه ذهب الى أسفل الجزء الخلفي من البحيرة ثيلمير وتورط في انهيار ارضي هناك في وقت متاخر من الليل وفقد الإشارة على هاتفه فكان عليه البقاء والانتظار في سيارته حتى صباح اليوم التالي الى ان تم انقاذه هو وصديقه الذي أتى بدوره الى نفس المكان لمساعدته وعلقت سيارته أيضاً وانتهى الاثنان بكارثة مزدوجة
وانتظرا معاً قدوم الجهات المختصة التي قامت بعملية الإنقاذ …..

وتم اجلاء آلاف السكان في شمال إنكلترا من منازلهم بسبب الفيضانات الشديدة الناجمة عن العاصفة التي اصابت ايضا شبكات الكهرباء والسكك الحديدية بالشلل مما أدى الى بقاء العديد من الناس من غير مأوى لعدة أسابيع قبل الميلاد وقد أرسلت الملكة إليزابيت الثانية رسالة تعزية الى الضحايا وقد تم تعيين حملة خيرية
لجمع التبرعات للمتضررين من الفيضانات ….00

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

باختيار النقاد محمد لطفى أحسن ممثل دور ثانى فى مهرجان همسة

لأنه ممثل من طراز خاص فقد كان تألقه هذا العام تألقا ملفتا للنظر خاصة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *