رياضه

على حساب أحد هذين الإثنين يتم قيد كهربا

كشفت مصادر داخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن قيد محمود عبدالمنعم كهربا، الذي أنهت الإدارة الحمراء إجراءات التعاقد معه، سيكون على حساب أحد الثنائي محمد محمود أو حمدي فتحي لاعبا الفريق المصابين.

وخضع محمد محمود لجراحة الرباط الصليبي مؤخرًَا في ألمانيا، وينتظر عودته مطلع الموسم الجديد، في الوقت الذي أجرى حمدي فتي جراحة غضروف الركبة في ألمانيا أيضًا، ومن المقرر غيابه فترة تصل من 4 إلى 6 أشهر.

وقالت المصادر، إن الأقرب حتى الآن هو قيد كهربا على حساب أحد الثنائي محمد محمود المصاب بالرباط الصليبي، أو حمدي فتحي الذي يعاني من إصابة بقطع في غضروف الركبة، مشيرا إلى أن الأول لن يعود للملاعب قبل نهاية الموسم، ومن ثم لن يمكن الأهلي من الاستفادة منه على الإطلاق وخروجه من القائمة أمر منطقي للغاية، أما الثاني فهناك احتمالية لعودته في نهاية أبريل المقبل، وبالتالي لن يستفيد الفريق منه بشكل كبير في أغلب الموسم.

وأضافت المصادر أن هناك انقساما حتى الآن لقيد كهربا على حساب حسين السيد، حيث يرفض البعض داخل جهاز الكرة خروج حسين السيد للإعارة وضرورة بقائه في الفريق تحسبًا لأي مستجدت قد تطرأ على القائمة المحلية خصوصا في ظل ارتباط الفريق ببطولتي الدوري والكأس.

وتابعت المصادر بأن القرار النهائي سيكون، خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر أن تعقد لجنة التخطيط بالنادي، جلسة خاصة في حضور السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لحسم الموقف النهائي من القائمة المحلية والأفريقية.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق