الرئيسية » أخبار متنوعة » عمرو محمود ياسين يعيد هاني سلامة للسينما ويتعاون مع “الاسطورة”

عمرو محمود ياسين يعيد هاني سلامة للسينما ويتعاون مع “الاسطورة”

سامح علي

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن ثاني تعاون يجمعه بالنجم هاني سلامة، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وسيكون هذا التعاون من خلال فيلم سينمائي والذي تم امضاء العقود الخاصة به أمس الثلاثاء ٢٢ نوفمبر، مع الشركة المنتجة “ريماس” ومن المقرر أن يكون انتاجاً ضخماً .

وصرح “عمرو” انهم لم يستقروا على الأبطال بعد ولكن العمل سيجمع عدداً من النجوم الى جانب النجم هاني سلامة، كما قال أيضاً ان الاسم المؤقت للفيلم “خبر عاجل”، وتدور أحداثه في اطار الاثارة والأكشن، وسيكون من اخراج “وائل احسان .

كما اعرب عمرو عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية مع النجم هاني سلامة، حيث انهم على درجة كبيرة من التفاهم لذلك اراد عمرو ان يخوض اولى تجاربه بالسينما مع هاني سلامة، كما ان “خبر عاجل” يعتبر عودة هاني سلامة للسينما بعد غياب ٥ أعوام .

الجدير بالذكر ان عمرو محمود ياسين قد شارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل ليالي الحلمية، وسيخوض أيضاً السباق الرمضاني لعام ٢٠١٧ مع النجم محمد رمضان من خلال مسلسل”مرزوق واتو” من انتاج O3 واخراج طارق رفعت وسيكون دور مختلف على محمد رمضان .15171129_10211545423654876_5556247773716540339_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

 بالصور…ختام ملتقى رائدات السينما المصرية وتكريم النجوم

    أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام ملتقى رائدات السينما المصرية بمسرح سينما الخناجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *