أخبار متنوعة

عمرو يوسف يفوز بجائزة افضل ممثل دراما في المهرجان الكاثوليكي للسينما ويحتفل مع حماقي بالبومه

 

أحمد الدسوقي

حصل الفنان عمرو يوسف الساعات الماضية على تكريم وجائزة هامة من المهرجان الكاثوليكي للسينما برئاسة الاب بطرس دانيال عن كافضل ممثل دراما عن مسلسل طايع الذي قدمه العام الماضي وحقق به نجاحا كبيرا واشادة من النقاد والجمهور .
وحظي يوسف باحتفاء كبير اثناء تكريمه على المسرح ووجه كلمة للحاضرين بانه حينما يرى رقم هاتف الاب بطرس على هاتفه الشخصي يتيقن ان مسلسله الذي قدمه نجح ولو لم يتصل به في سنة معينة يدرك ان مسلسله ” نص نص” لذلك حينما اتصل به هذا العام ادرك ان مسلسل طايع نجح بالفعل لان جائزة المهرجان الكاثوليكي بالنسبة له هامة جدا .
من ناحية اخرى حرص عمرو يوسف على تلبية دعوة صديقه الفنان محمد حماقي للاحتفال بالبومه الجديد ” كل يوم من ده” الذي طرحه الايام الماضية وشارك يوسف في الاحتفالية التي اقامها حماقي بحضور كوكبة من النجوم منهم يسرا وكندة علوش وايمن بهجت قمر واكرم حسني وغيرهم .
وعلق عمرو يوسف على صورته مع حماقي في الاحتفالية عبر حسابه الرسمي بشكل كوميدي لاقت اعجاب محبيه ” صورة جميلة بتجمعني بالأصدقاء حماقي و ايمن بهجت قمر اثناء الاحتفال بألبوم احمد حلمي الجديد كل يوم من ده”.
كما يستكمل عمرو يوسف ايضا تصوير فيلم ولاد رزق2 حاليا الذي يقوم ببطولته مع الفنان احمد عز ويظهر فيه بلوك مختلف عن الذي ظهر فيه بالجزء الاول لأولاد رزق منذ سنوات.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق