ط
رياضه

بعد تمرده على الأهلى رمضان صبحى يعانى من خسائر بالجملة

تعددت خسائر رمضان صبحي عقب رحيله عن النادي الأهلي، خاصة فيما يخص الجانب الإعلاني، خلال الفترة الماضية، حيث فقد اللاعب عقود كثيرة، في ظل حالة الغضب الجماهيري داخل الشارع الرياضي من جانب جمهور القلعة الحمراء.

ويتفاوض نادي بيراميدز حاليا مع هيدرسفيلد تاون الإنجليزي في محاولة للتعاقد معه رسميا خلال الميركاتو الصيفي، لكن الصفقة حتى الآن لم تتم، وسط أحاديث عن دخول نادي الجزيرة الإماراتي في ملف المفاوضات للتعاقد معه.

ويرغب رمضان صبحي في الحصول على عقود إعلانية جديدة عقب الخسائر المالية التي طالت اللاعب عقب إعلانه الرحيل، والانضمام لصفوف بيراميدز، والذي لا يمتلك شعبية النادي الأهلي.

وكشف مصدر داخل بيراميدز، أن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وهيدرسفيلد الإنجليزي الحالي، تلقى صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر: “رمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي والمزمع انتقاله لنادي بيراميدز، تلقى صدمة كبيرة بسبب العقود الإعلانية التي تم فسخها معه من جانب المُعلنين خلال الفترة الماضية”.

وأوضح: “اللاعب طلب من عمرو الدسوقي مدير التعاقدات مع بيراميدز، توفير عقود إعلانية، وأبلغوه بصعوبة ذلك، خاصة أن التعاقد بين الطرفين ينص على تقاضيه أموال فقط، دون مشاركته في أي إعلانات رسمية”.

وواصل المصدر قائلا: رمضان صبحي أبلغ مسئول بيراميدز أنه خسر 18 مليون جنيه إعلانات سنويا، وأن الخسارة في الفترة الماضية تخطت الـ10 ملايين جنيه، منهم 6 ملايين جنيه من فودافون و4 مليون من شركة تايجر أحد الرعاة الرسميين للنادي الأهلي، عقب إعلان رحيله وانضمامه لصفوف بيراميدز”.

وأتم: “رمضان تحدث مع عمرو الدسوقي مدير التعاقدات، من أجل تعويضه ماليًا، لكن أبلغوه بصعوبة ذلك، وأنهم لن يستطعيوا توفير أي إعلانات، والحل الوحيد أن يتم توفير معلنين من خارج مصر، من جانب شركات خارجية، وطالبوه بتوفير عقد إعلانات لنفسه”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى