أخبار متنوعة

فالفيردي يؤكد غياب سواريز عن برشلونة ضد توتنهام غدا في دوري الأبطال

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، غياب النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم الفريق عن مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والتى تجمعهما على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل برشلونة المباراة كتحصيل حاصل بعد أن ضمن التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة، بينما يحتاج توتنهام للفوز من أجل العبور إلى الدور التالى.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفى للمباراة أنه سيقوم بإراحة بعض النجوم خلال المباراة، على رأسهم سواريز الذى يشعر بإصابة طفيفة مشيرًا إلى أنه لن يغامر بالدفع به خلال المباراة، فى الوقت الذى يمكن خلاله إراحة بعض النجوم الآخرين وقد يجلس ميسي أيضًا على مقاعد البدلاء.

أضاف: “الأهم عندى أن يخرج اللاعبون الذين سيلعبون غدًا بكل حماس وتعطش للفوز، لا يوجد شىء للقلق منه واللاعبين يجب أن يلعبوا بأفضل مستوى لهم لكي يفوزوا غدًا”.

وعن المباراة قال فالفيردي: “سنخرج للعب المباراة من أجل الفوز بغض النظر عن حسمنا التأهل، مثلما فعلنا فى آخر مباراة الموسم الماضي، كنا قد تأهلنا وخرجنا للفوز”.

وتأهل برشلونة بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما يحتل توتنهام الوصافة بالتساوى مع إنتر ميلان برصيد 7 نقاط لكل منهما، بينما سيواجه الأخير نظيره آيندهوفن الهولندي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق