ط
رياضه

فايلر يبلغ إدارة الأهلى بعدم رغبته فى ضم كهربا بشكل نهائي

فجر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مفاجأة من العيار الثقيل عندما رفض رفضاً قاطعاً ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي أفيش البرتغالي لصالح القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورغم أن كهربا رحل عن الزمالك الصيف الماضي لنادي أفيش البرتغالي  تمهيداً للأنتقال للأهلي في الشتاء خاصة بعد إتفاق اللاعب مع الأهلي على جميع التفاصيل لدرجة أن الشرط الجزائي الموجود في عقد كهربا مع النادي البرتغالي (200 ألف دولار) تم وضعه بالتنسيق بين الاهلي واللاعب.

وأوضح مصدر مُقرّب من كهربا أن فايلر أبلغ مسئولي الأهلي بعدم حاجة الفريق لجهود كهربا وبرر المدير الفني قراره بأن الفريق يضم أكثر من لاعب مُفيد عن كهربا في نفس مركزه والأهم أن اللاعب لا يلتزم بتعليمات الجهاز الفني في أي فريق يلعب له.

وأوضح المصدر، أن فايلر أتفق مع إدارة الأهلي على أن كهربا صاحب قدرات فنية عالية لكن المدرب السويسري شدد في النهاية على أن الالتزام أهم بكثير من القدرات الفنية العالية.

وأشار المصدر إلى أن فايلر أكد لإدارة الاهلي أنه لا يحتاج لاعبين في نفس مركز كهربا وكل ما يبحث عنه في المقام الأول هو مهاجم صريح يُجيد اللعب على الأطراف.

 

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى