ط
هنا السعودية

فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة يكرم المهندس عادل عثمان السيد الداعم الدائم للفريق

د. وسيلة محمود الحلبي

في مساء عبق من ليالي رمضان المبارك وفي مطعم دار ورد بشارع التحلية بالرياض، قام فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة بتكريم المهندس عادل عثمان السيد الداعم الدائم للفريق ، وذلك بحضور قائد الفريق الكابتن حسن العبسي ونائب قائد الفريق الأستاذ طلال هادي و مشرف الفعاليات الأستاذ منصور عثمان بن حسن ‏، وسفيرة الإعلام العربي الدكتورة وسيلة محمود الحلبي وعائلتها والمهندس عادل عثمان السيد وعائلته.
وتم الترحيب بجميع الضيوف ، ثم ألقى الأستاذ منصور عثمان بن حسن مشرف الفعاليات نبذة مختصرة عن الفريق ، كما ألقى الكابتن حسن العبسي قائد الفريق كلمة رحب فيها بالضيوف وأشاد بالمكرمين ودورهم الكبير مع فريق ‏جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة ‏، وأثنى على جهودهم المبذولة والمثمرة ، ثم تفضل الجميع لتناول وجبة العشاء .


بعد ذلك تفضل قائد الفريق الكابتن حسن العبسي بتكريم ‏المهندس عادل عثمان السيد ، الداعم الدائم لفريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة، وقدم له درعا تذكاريا وشهادة شكر وبطاقة عضوية دائمة في الفريق وذلك نظير ‏تبنيه فريق جدد حياتك التطوعي ، وتسهيل جميع الصعاب التي تواجهه في تحقيق أهدافه ورسالته السامية في تجويد حياة أفراد المجتمع .
هذا وقدم قائد فريق جدد حياتك التطوعي وأعضاء الفريق التهاني والتبريكات إلى المهندس عادل عثمان السيد وهو الإنسان المثالي ‏في البذل والعطاء، لحصوله على “شهادة كبير المدربين في جودة الحياة معتمدة من البورد الأمريكي ‏والاتحاد ‏الدولي الأمريكي وأكاديمية ‏renewallife‏ الدولية “. ألف مبروك للمهندس عادل عثمان ويستحق أكثر من ذلك .
وبدوره أعرب المهندس عادل عثمان السيد عن سعادته بهذه الالتفاتة الجميلة من فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة، والتكريم الغير مستغرب منهم، وقال : إن هذا التكريم بمثابة مفخرة لي وسيبقى في القلب ما حييت ، شكرا لقائد الفريق الأستاذ حسن العبسي ،‏وكافة أعضاء الفريق ، وكل الشكر والتقدير للدكتورة وسيلة الحلبي على حرصها وأفراد أسرتها الكرام المشاركة في تكريمي ، كما أحمد الله على حصولي على شهادة كبير المدربين في جودة الحياة المعتمدة من البورد الأمريكي والإتحاد الدولي الأمريكي وأكاديمية renewallife الدولية ،ولا أخفي اعتزازي واعتزاز من كان معي من عائلتي في هذا المساء العبق .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى