ط
أخبار متنوعة

البرلمان الدولي : برنامج الملكة مدرسة في عالم الإعلام


بهاء الدين عابد
أعلن البرلمان الدولي عن منح الصفة الدبلوماسية ومقعدا دائما في مجلسه لبرنامج الملكة”ملكة المسؤولية الإجتماعية” بإعتباره أول فورمات عربية بإمتياز تخدم المسؤولية الإجتماعية و تبرز الشخصية الحقيقية للمرأة ودورها المبدع فى مسيرة تطور المجتمع وقد أصدر رئيس البرلمان الدولي لعلماء التنمية بياناً جاء فيه:
ليس من الصواب أن يقف البرلمان الدولي مكتوف الأيدي كونه منظمة دولية تضم أكبر مؤسسات العالم المسجلة والمنبثقة، ليس صوابا أن يقف مكتوف الأيدي دون إجراءات تكريمية رفيعة المستوى أمام جهد بشري استثنائي تمثّل و تكلّل في برنامج إعلامي متميز جداً يستهدف خدمة قضية المرأة العربية بطريقة ميدانية لا تنظيرية و بهيئة تنموية لا تقليدية، وهذا البرنامج هو برنامج الملكة للإعلامية د. رحاب زين الدين و برئاسة د. مصطفى سلامة.
فبرنامج الملكة ” ملكة المسؤولية الإجتماعية” هو برنامج يتمتع بعوامل النجاح القيمي وبمعطيات التفوق الإعلامي في قالب إبداعي نقل الشأن العام والشأن الخاص للمرأة العربية في الموقع الصحيح بعدما ظلت لسنين كثيرة في موقع غير لائق وبأحسن الأحوال في موقع ركيك جداً يسئ لصورتها .
كما أضاف الدكتور عماد النبيه ، نائب رئيس البرلمان الدولي : إن برنامج الملكة جعل من المرأة ملكة بالمعنى الحقيقي وليست ملكة بالمعنى الترفي . ونسبة المشاهدة له والتفاعل الكبير بكل الأوساط التي رصدناها و ووثقناها نحن كبرلمان دولي يهتم بالتفاصيل الشعوبية و لنخبوية فيها جعلنا أن نؤكد أن هذا البرنامج مبرر لمنحه كل التقديرات والحصانات الدبلوماسية من قبلنا وأي جهود بعكس هذا الاتجاه أو لا تقوم بدورها تجاهه هي جهود لا مبرر لوجودها سوى الاستعراض ونكران الحقائق.)
وفي السياق نفسه أعلنت إدارة برنامج الملكة بإسم القائمين عليه و بإسم جميع المشاركات فيه عن شكرها و تقديرها لهذا العطاء وأكد إدارة برنامج الملكة ” ملكة المسؤولية الاجتماعية ” أن ماضية في تقديم إعلام محترم وهادف يرتقي بالعمل الاجتماعي و يعزز قيم الإنسانية و الإبداع في المجتمع.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى