رياضه

فى البطولة الإفريقية محاربو الصحراء يطيحون بأفيال كوت ديفوار ويضربون موعدا فى دور الأربعة

استضافت اليوم أرضية ملعب استاد السويس مباراة  منتخبي الجزائر ضد ساحل العاج، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية،

  • بدأت المباراة سجال بيت الفريقين إلى أن يتمكن منتخب الجزائر بإحراز هدف السبق والتقدم في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وأخرز الهدف اللاعب سفيان فيغولي، ولا تزال النتيجة تقدم محاربي الصحراء بهدف دون رد ونحن الآن في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

  • وانتهى الشوط الأول من مباراة الجزائر محاربي الصحراء ضد فريق ساجل العاج “كوت ديفور” بفوز منتخب الجزائر بهدف سفيان فيغولي دون رد، هذا وقد اتسم الشوط الأول بالخشونة ونتج عن ذلك أربع بطاقات صفراء، وكان نصيب كل فريق بطاقتين صفراء. فقد حصل على البطاقات الصفراء كلا من رامي بن سبعيني، وإسماعيل بن ناصر من منتخب الجزائر، كما حصل كلا من ويلفريد زاها، ومامادو باكايوكو من منتخب ساحل العاج.

  • وتضيع ضربة جزء لمنتخب الجزائر في الدقيقة 48 من عمر المباراة، ويُضيع ضربه الجزاء اللاعب بغداد بونجاح، ويستطيع منتخب ساحل العاج من تسجيل هدف التعادل والعودة للمباراة في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، واحرز الهدف اللاعب جوناتان كودجيا، وتمر الدقائق ونصل للدقيقة 80 ويتبقى 10 دقائق على انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ولا يزال التعادل قائم.

  • وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسنلعب وقت إضافي على شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة، ونتمنى ا، يحالف التوفيق محاربي الصحراء لحسم المباراة لصالحهم دون اللجوء لضربات الترجيح.

  • وينتهي الشوط الإضافي الأول بدون أي أهداف، ولا تزال النتيجة هدف لكل فربق،ويشهد خطورة على كلا المرميين ويصعب التكهن بمن يحسمها، وهل سنصل لضربات الترجيح، هذا ما سنتابعه معكم خلال الدقائق القادمة.

  • وينتهي أيضا الشوط الإضافي الثاني دون أن يحسم اللقاء أي فريق سواء في الوقت الأصلي أو الإضافي، وبذبك نلجأ لضربات الترجيح التي كان يمكن تجنبها لو لم يضيع بونجاح ضربة الجزاء، وسنتابع معكم تفاصيل الضربات الترجيحية

ضربة الترجيح ساحل العاج الجزائر
الأولي يجرزها فرانك كيسي يحرزها رامي بن سبعيني
الثانية يحرزها ماكسويل كورني يحرزها إسلام سليماني
الثالثة تضيع من ويلفريد بوني يحرزها أندي ديلور
الرابعة يحرزها ماكس آلان جاردل يحرزها أدم أوناس
الخامسة ضائعة من جيوفروي سيري داي ضائعة من يوسف بلايلي

وبذلك يتأهل منتخب الجزائر للدور قبل النهائي ليواجه منتخب نيجريا في مباراة قوية للغاية، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 14 يوليو القادم، مع كل الأماني بالتوفيق لمحاربي الصحراء.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق