ط
أخبار متنوعة

بالصور.. صناع مسلسل «أرواح خفية» يحتفلون بانتهاء التصوير

كتب-  /  محمد بدر

احتفل فريق عمل مسلسل الاثارة الجديد «ارواح خفية» بانتهاء تصوير المسلسل والذي من المقرر ان يدخل مرحلة المونتاج لعرضه قريبه على احدى القنوات الفضائية بالتزامن مع احدى المنصات العربية.

فبعد يوم عمل طويل امتد حتى ساعات النهار الأولى تجمع كل من الفنانين: سمية الخشاب ونضال الشافعي وفراس سعيد ومنذر رياحنة ونهلة سلامة، وابطال العمل من الأطفال وعددهم 14 طفلا وطفلة حول التورتة للاحتفاء باخر يوم تصوير، ومعها نطق المخرج ابرام نشأت بكلمة «فركش» والمعروفة فنيا بعد انتهاء اخر مشهد والتأكد من تمام جدول تصوير اليوم الأخير.

ومن جانبها أشادت الفنانة سمية الخشاب بفريق العمل ورغم طول فترة تصوير المسلسل وتوقفه نتيجة سفرها ودخول رمضان، وتصوير اعمال أخرى الا انه تم على ألف خير ليظهر للنور، وهي في انتظار عرضه قريبا.

وقد صرح المنتج محروس المصري ان مسلسل «أرواح خفية» ينتمي الى نوعية دراما التشويق قائم في الأساس على مجموعة من الأطفال الموهوبين يراهن على وجودهم بقوة على الساحة الفنية الفترة المقبلة، وإذا حقق المسلسل النجاح المطلوب حين عرضه لا يستبعد انتاج جزء ثاني منه مع نفس الأطفال المسلسل لان القصة تسمح باستمرار التجربة او يدخل بهم عمل جديد مع المؤلف احمد صبحي يعكف حاليا على كتابته.

وأضاف المصري العمل لا ينتمي لروح شهر رمضان، وعليه سيتم عرضه اخر هذا العام او بعد رمضان العام المقبل ليحظى بفرصة مشاهدة عالية بعيدا عن زحمة الشهر الكريم، وأعلن المصري عن انطلاق تصوير اعماله التلفزيونية الجديدة قريبا والتي سينافس بها في موسم رمضان 2024.

الجدير بالذكر ان مسلسل «أرواح خفية» بطولة: سمية الخشاب، نضال الشافعي، فراس سعيد، منذر رياحنة، نهلة سلامة، نسمة محمود، نهى رأفت، محمد عبد الجواد، عبير منير، مروة عبد المنعم، عمرو يسري، حسن عيد، اكرامي هجرس، ولاء سلام، مهندس ديكور أسامة الشناوي، مهندس صوت احمد الزيادي، مخرج منفذ محمود رضا، اشراف عام على الإنتاج مينا المصري، مدير تصوير رامي عادل، تأليف سوسن عامر، والمسلسل اخراج ابرام نشأت.

وكالة EAMA

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى