أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

فى تصريحات صحفية تيم حسن يتزوج للمرة الثانية

Share Button

أمنية محمود

كشف النجم السوري تيم حسن، عن ما يجهزه في حياته الخاصة خلال الفترة المقبلة فقال: دائمًا ما تكون حياتي الخاصة بعيدة عن أجواء العمل والشهرة ولكني أجهز حاليًا للزواج مرة ثانية، مضفًا: “إن شاء لله قريباً، ادعوا لي”! .

ورفض في تصريحات صحفية له الكشف عن تفاصيل مسلسله المقبل “الهيبة”، حيث فضّل الحفاظ على عنصر المفاجأة، لكنه أكّد أن الشخصية التي سيقدّمها مختلفة عن ما قدمه سابقًا، ولها مميزات واضحة لها تقاليدها الواضحة والحادة في مكان ما، حربها ضد نفسها وعلاقتها الإشكالية بين ما تريده وما يكبلها تاريخها به، فيراها المشاهد تسير على حبل رفيع بين التزاماتها، إرثها، وما يريده العقل وما يطلبه القلب .

ويثير دور “حسن” المقبل، الفضول حول خلعه “السترة الفاخرة”، التي ارتداها في مسلسلات “الإخوة، وتشيللو، ونص يوم”، فقال: تعلمنا في دراستنا اللاّ غربة لشكل الشخصية عن مضمونها والعكس صحيح، فالجودة تكمن في تناسب المقادير بينهما، ولا يمكن للممثل إلاّ الاعتناء بالعلاقة بينهما لأقصى حد، وإلاّ أفلت منه الدور، ولا يمكن أن أرضى وغيري ممن يحبون مهنتهم بأن نقدم للناس تكراراً ممجوجاً أو استنساخاً .

وأضاف: المسلسلات المذكورة هي في العقد الثاني منذ 2011 من عملي الاحترافي الذي بدأ منذ تخرجي في عام 2001، وأرى أن هذا النوع من المسلسلات، على الاختلاف في مستويات استقبالها وصنعتها، هي أفضل حل ضمن واقع الحرب المخيم علينا، والذي فرض علي البحث عن الأمثل والأنسب لظرفنا وللناس، فكانت الموافقة على “الإخوة”، الذي كان أول مسلسل سوري لي بعد انقطاع ثلاث سنوات عن دراما بلدي .

وتابع قائلًا: لا ادعاء عندي بأنني كما العقد الأول من عملي، أقدم وأشارك في وجبات اجتماعية راهنة أو تاريخية حاضرة، فهذا زمن أخشى أنه قد ولى ونحتاج ظروفاً مشابهة، وهذا صعب الآن .4

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/12/13 7:51م تعليق 0 54

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*