أخبار النجوم

فى خمسة ونص نادين نجيم تحلق راسها تماما وتوجه رسالة خاصة

خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “خمسة ونص” من بطولة قصي خولي ونادين نجيم ومعتصم النهار، على قناة mbc، ظهرت نادين في أحد المشاهد بعد أن حلقت شعرها نهائيًا تضامنًا مع الأطفال المرضى بالسرطان.

ووجهت رسالة خلال المشهد قالت فيها: “الثقة والأمل نحن بحاجة لهم كل يوم لنتخطى أصعب الظروف حتى المرض، صحيح إنه الجمال مهم وكلنا بنحب نكون بأجمل طلة بس أوقات كتير بننسى إنه الجمال بينبع من جواتنا لما بنكون متصالحين مع حالنا متمسكين بحياتنا والضحكة على طول على وجهنا .. اليوم أنا موجودة بينكم لشارككم لحظة مهمة، صح أن اتخليت عن شعري بس السؤال شو اللي اتغير؟.. ولا شي، بعدني أنا متل ما أنا.. شعري إذا راح بيرجع بس الأمل في الحياة إذا راح ما بيرجع. لما اطلعت بعيونكن شفت الصبر والإيمان واتعلمت إنه التفاؤل هو قوتنا بالحياة”.

نشرت نادين هذا المشهد عبر حسابها على instagram، وعلقت عليه كاتبة: “هيدي الكلمات كتبتها من قلبي لكل مريض سرطان تضامناً وحباً بكم أتمنى لكم الشفاء العاجل وشكراً لأني تعلمت منكم الصبر والعزيمة والإيمان شكراً لمركز سانت جود وللأطفال الملائكة ما رح أنسى بحياتي هل الشعر”.


يُذكر أن مسلسل “خمسة ونص”، من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، ومعتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، وسينتيا صموئيل، ورواد عليو، ونعمت عساف، وكارين سلامة، ونيرمين شوقي وآخرين. من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر. وإنتاج شركة “الصباح ميديا”.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق