مسابقات همسه

فى دورته السابعة مهرجان همسة يكرم النجم الكبير محمد صبحى

كتب / فتحى الحصرى
ـــــــــــــــــــــــــ

ألو … وعلى الطرف الآخر من الهاتف جاءنى صوته عميقا دافئا ..لم استغرق الكثير من الوقت لتعريفه بنفسى . الألفة فى حديثه كفيلة بإذابة كل حوائط الجليد التى غالبا مايضعها أنصاف النجوم بينها وبين من يحاولون التواصل معهم أيا كانت صفتهم . .!
هو نجم بكل ماتحملة الكلمة من معان . فى فنه وفى حديثه وفى تواضعه الملئ بالكبرياء .عندما تحدثه يتجلى أمام عينيك تاريخ كبير من الإبداع فلا تملك إلا الفخر بأنك تحدث فنانا حمل على كتفيه أعباء النهضة بالفن المسرحى وما يقدم فيه فنان قدم للدراما أعمالا التف حولها الكبار والصغار وما زالوا . أعمال مازالت خالدة وليست كالغثاء الذى يتم نسيانه بمجرد انتهائه ..!

 لم أستغرق وقتا طويلا حتى أقنعه بالوجود  ضمن أسرة المكرمين الكبار فى مهرجان همسة القادم بل أبدى ترحيبا كبيرا كونه المهرجان الأول الذى يعنى بالثقافة التى هى أول همومه كفنان ..!
لذا سيكون مهرجان همسة هذا العام كبيرا بتواجد نجم كبير ك( محمد صبحى ) ضمن كوكبة النجوم الذين سيحظى المهرجان بتكريمهم هذا العام  هذا علاوة على النخبة من شعراء ومثقفى الوطن العربى الذين سيتم تكريمهم أيضا لفوزهم فى مسابقات همسة المختلفة فى الشعر وكافة صنوف الأدب وذلك فى الرابع من سبتمبر لهذا العام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية
هنيئا للمهرجان بوجود تلك الكوكبة من المبدعين فى دورته السابعة والتى تحمل اسم النجم الكبير محمود ياسين

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق