ط
أخبار متنوعة

محمود رجب يشارك في فيلم «تاج» لـ تامر حسني

 

يشارك الفنان محمود عبدالباسط رجب في الفيلم السينمائي الجديد “تاج” بطولة تامر حسني ، والذي من المقرر طرحه في عيد الأضحى.

كشفت شركة “سينرجي” المشاركة في إنتاج فيلم “تاج” مؤخراً عن البوستر التشويقي للعمل، وهو أول عمل لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين “السوبر هيرو” في مصر وحتى في العالم العربي من تأليف وبطولة النجم تامرحسني وإخراج سارة وفيق.

قال الفنان محمود رجب إن فكرة فيلم “تاج” ستكون الأولى من نوعها وستعرض لأول مرة في الوطن العربي، مشيرا إلى أن الفيلم سيكون مليئا بالتفاصيل الكوميدية والأكشن، متمنياً أن ينال إعجاب المشاهدين.

تدور قصة فيلم “تاج” حول كوميديا ​​خيالية، تحكي قصة البطلين الخارقين لأخوين توأم ويجسد تامر حسني شخصيتين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات إلى جانب سلسلة من الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب الفنان تامر حسني، من بينهم المطرب ساندي وبيومي فؤاد، ومحمود عبدالباسط رجب.

يذكر إن أخر أعمال تامر حسني هو فيلم “بحبك” الذي صدر مؤخرًا بطولة تامر حسني وكتابة وإخراج، وشارك في بطولته هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وأحمد عزمي، وتميم عبده، وغيرهم.

كان الفنان تامر حسني، قد طرح بوسترا ترويجيًا لفيلمه الجديد «تاج»، يظهر فيه صورة كرتونية لشخص ملثم مع برج القاهرة في الخلفية، وشارك جمهوره ومتابعيه بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، معلقا: «البوستر الدعائي التشويقي لفيلم تاج قريبًا أن شاء الله، تأليف تامرحسني، إخراج ساره وفيق، تابعو كل اخبار فيلم تاج على هاش تاج تاج».

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى