مقالات بقلم القراء

فى زمن اللامعقول .رئيس الزمالك يحتفل بنادى القرن ويزيل اسم المعلم حسن شحاتة وأشرف قاسم

كتب / وليد معروف
ـــــــــــــــــــــــــــــ
يبدو أن رئيس الزمالك أصبح من هواة تحدى المنطق والسير فى اتجاه اللامعقول .ففى خطوة غريبة وعجيبة قرر اعتماد يوم 9 يوليو القادم للاحتفال بلقب نادى القرن الإفريقى ، والحقيقة أنا لاأدرى أى لقب هذا الذى سيحتفل به وهو لم يحصل عليه من الأساس . فهل سيخترع لنفسه لقبا من الوهم أم سيشترى درعا من شارع محمد عليه ويكتب عليه الزمالك  نادى القرن الإفريقى ؟ وبالمناسبة فقد فعلها من قبل عندما أحضر كأسا لأحد فرقه الرياضية الخاسرة واحتفل به مع اللاعبين فى الملعب فى واقعة غير مسبوقة ومضحكة فى  نفس الوقت ..!
الزمالك أو بمعنى أصح رئيسه الحالى يظن وليس فى الظن إثم  أن  الزمالك هو نادى القرن الحقيقى وليس الأهلى . وطبعا هو حر مالم يضر . فليعتقد كما شاء فالأمر مر عليه عشرين عاما منذ أن تم تتويج الأهلى بهذا اللقب فى احتفال إفريقى كبير وتسلمه رئيسه فى ذلك الوقت المايسترو صالح سليم ..ولكن أن يتمادى فى ذلك ويقوم برفع لافتات كبيرة على أسوار ألنادى أنه نادى القرن فهذا هو المضحك حقا ويثير السخرية خاصة بعد أن طالبه الاتحاد الإفريقى برفع شعاره من على تلك اللافتات وقد امتثل فأى لقب هذا الذى لايحمل شعار الجهة المانحة وكيف سيحتفل به وهو لم يحصل عليه ؟

الغريب فى الأمر أن بعضا من تابعيه من اللاعبين الكبار الذين باتوا يخشون سطوته وأن يحرموا من جنة نعيم القناة التى صارت لمن يجيد التطبيل لرئيس النادى ومنافقته ساروا خلفه مهللين للأمر وهم يعلمون جيدا أنهم مخطئون ولكنها السبوبة كما سار خلفة الكثير من الجماهير الزملكاوية المنومة وهميا والتى تمنى النفس بالحصول على أى شئ من فم الأسد . والأسد هو النادى الأهلى بالطبع ، ولو أن اللقب لدى أى نادى آخر ماتحرك رئيس النادى ولا بطانته ولا جمهوره ولكنه الأهلى ياسادة ومن يستطيع خطف أى شئ من فمه سيعتبر نفسه أسدا كبيرا ويقيم الاحتفالات بهذا النصر العظيم ..!
عودة إلى احتفال رئيس النادى بلقب لم يحصل عليه . فكيف سيحتفل وبأى منطق ؟ هؤلاء الذين يسيرون فى ركابه أليس بينهم رجل رشيد يخبره أن مايقوم به هراء وسيجعله مادة للتندر والسخرية فى كل مكان ..؟

كان الأمر سيبدو منطقيا لو أنه انتظر حتى يكسب القضية التى ينوى رفعها إلى الاتحاد الإفريقى ثم المحكمة الرياضية والتى لن تظر فى أمر مر عليه عشرين عاما ومن يدرى فقد تحدث المعجزة ويصبح نادى القرن فعلا  رغم أننا لسنا فى زمن المعجزات . وقتها بالطبع يحق له إقامة الاحتفالات سنة كاملة وليس يوما واحدا ، أما مايفعله حاليا فهو لايعدو سوى التحايل والضحك على الجماهير لإلهائها عن الأزمات التى يمر بها النادى العريق  سواء المادية أو القرار الخاطئ بعدم لعب الدورى والذى سوف يتراجع عنه شاء أم أبى ..!
ومما زاد الطين بله قراره برفع اسم رموز النادى المعلم حسن شحاتة وأشرف قاسم من على منشآت النادى . وكأن النادى عزبة خاصة امتلكها يدخلها من يسبح بحمد رئيس النادى ويخرج منها من يتجرأ على مخالفته .!
الأمر فى يد أعضاء جمعية هذا النادى العريق العمومية وجماهيره الكبيره . أنقذوا النادى من براثن هذا الرجل فسوف يهوى به إلى الحضيض ، النادى ملك لجماهيره وأعضائه وليس عزبة يتحكم فيها فرد واحد هو وأبنائه ، النادى اسمه نادى الزمالك العريق وليس نادى آل مرتضى منصور

المقال يعبر عن وجهة نظر كاتبه وليس بالضرورة ان يعبر عن وجهة نظر الموقع

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق