الرئيسية » حوادث » فى قضية الاعتداء على لواء الجيش المتقاعد واسرته النيابة تقوم بالتحقيق مع رجل الأعمال البلطجى وأعوانه

فى قضية الاعتداء على لواء الجيش المتقاعد واسرته النيابة تقوم بالتحقيق مع رجل الأعمال البلطجى وأعوانه


بدأت نيابة القاهرة الجديدة التحقيق مع رجل الأعمال إبراهيم سليمان وزوجته و14 أخرين من طاقم حراسته والعاملين معه في الواقعة المتهمين فيها بالاعتداء علي لواء سابق واسرته داخل مسكنه بمنطقة التجمع الأول بعد خلاف بين اللواء وزوجة المتهم أثناء مرورها بسيارتها بسرعة كادت تقضي علي حياة حفيدته حال لهوها أمام الفيلا الخاصة به. 

كشفت التحقيقات التي باشرها المستشار محمد سلامة رئيس النيابة عن تفاصيل الحادث الاجرامي والذي بدأت فصوله المثيرة عندما فوجئ اللواء السابق أثناء وقوفه مع نجله وحفيدته أمام الفيلا الخاصة به بحي النرجس بالقاهرة الجديدة واللهو مع حفيدته لي لي ” 4 سنوات” بسيارة جيب حديثة سوداء اللون بزجاج فاميه تسير أمامهم بسرعة جنونية كادت تدهس الطفلة لولا انه قام بالتقاطها في لمح البصر لتنجو من الموت بأعجوبة وهو ما أدي لإصابته بحالة من الفزع والرعب دفعته لاهانة قائد السيارة وتوبيخه علي تصرفه واستهتاره بأرواح الناس ليفاجأ بعدها بعودة قائد السيارة للخلف ليكتشف أنها سيدة انهالت عليه بالسباب وهددته قائلة” انا هعرفك انا مين واعمل فيك ايه” ثم انصرفت مسرعة. 
اعتقد اللواء أن الأمر انتهي عند هذا الحد وان تهديدها مجرد لحظة غضب وعاد للمسكن مع أسرته وكأن شيئا لم يحدث وبعد ساعتين من الواقعة فوجئ بالسيدة وبصحبتها عدد كبير من الأشخاص يحملون السلاح ويشبهون “البودي جاردات” يقتحمون فيلته وينهالون عليهم بالضرب والسب والشتم بألفاظ خارجة عن القانون في مشهد اشبه بأفلام الرعب لايمكن تصوره أو تخيله بين أبناء الحي الراقي مما أدي لإصابته وزوجته وابنه وزوجة الابن بكسور وكدمات وجروح بمختلف أنحاء الجسد وهربوا بعدها دون أن يجرؤ أحد من المارة وخفراء الحي الذين اكتفوا بالفرجة علي اعتراضهم. 
بعد الحادث المؤسف توجه اللواء وأسرته إلي المستشفي للعلاج في الوقت الذي تناول فيه بعض شهود الحادث الواقعة علي وسائل التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” ليزداد الموقف سخونة وإشعالا بالتعليقات لتصبح قضية رأي عام وهو ما دفع اللواء المجني عليه لتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة التجمع الخامس أمام المقدم محمد ملش رئيس المباحث وسرد خلاله ما حدث معه من البداية حتي النهاية وأدلي باوصاف المتهمة واعوانها وتبين أنها زوجة رجل أعمال بقطاع المقاولات وشريك في مدرسة شهيرة وهو الذي دبر وقاد عملية الاقتحام للفيلا للانتقام بتحريض من زوجته. 
فور اخطار اللواء خالد عبدالعال مساعد اول وزير الداخلية لقطاع القاهرة كلف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث بسرعة إجراء التحريات حول الجريمة وسرعة ضبط المتهمين أيا كان شأنهم تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بملاحقة الخارجين عن القانون والقضاء علي البلطجة بكافة صورها وأشكالها. 
توصلت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية لتحديد شخصية رجل الأعمال المتهم ويدعي إبراهيم سليمان “52سنة” وزوجته دينا وأعوانهما البلطجية وتم القبض علي 3 متهمين في البداية وأمرت النيابة بحبسهم علي ذمة التحقيقات وارشدوا عن الباقين وتم ضبطهم وهم رجل الأعمال وزوجته و11 
آخرين .. وعثر رجال المباحث معهم علي طبنجة صوت و9 طلقات وسكين. 
استمع عمرو نصار مدير النيابة إلي أقوال المجني عليهم واطلع علي التقارير الطبية المبدئية الخاصة بهم واكدوا بانهم تعرضوا للضرب والاهانة بطريقة وحشية امام سكان الحي الراقي وطالبوا بضرورة القصاص من الجناة .. حيث تبين إصابة اللواء بكدمات متفرقة بالجسم وقطع باليد اليمني وإصابة زوجته بكدمات بالرقبة والوجه ونجله بكسر في اليد اليمني وكدمات وجروح وزوجة الابن مصابة بكسر مضاعف بالقدم اليمني وجروح بالصدر والرقبة والكتف. 
انكر المتهمون الاتهامات الموجهة إليهم وتبادلوا الاتهامات وادعوا انها مشاجرة عادية تحدث كل يوم وليست بالطريقة التي صورها اللواء وأسرته لتشويه صورتهم .. كلفت النيابة رجال المباحث بتحديد باقي المتهمين المتورطين في الواقعة وسرعة ضبطهم.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

نيابة السويس تفرج عن أربع ضباط بعد القبض عليهم وبحوزتهم مواد مخدرة

كشفت مصادر أمنية اليوم أنه أثناء قيام قوات الأمن بتامين نفق الشهيد احمد حمدى اشتبهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *