أخبار عالمية

فى مزاد علنى سيلفستر ستالونى يعض 5 ساعات من مقتنياته للبيع . تعرف على اسعارها

يعرض النجم العالمى سيلفستر ستالونى 5 ساعات من مجموعته الشخصية فى مزاد علنى بولاية نيويورك الأمريكية، من بينها اثنان ظهر بهما فى أشهر أفلامه، وهو من النجوم المشهورة بجمعه للساعات منذ فترة طويلة، وسيقام المزاد يوم 12 ديسمبر المقبل.

سيلفستر ستالونيسيلفستر ستالوني

وتضم مجموعة الساعات، الساعة التي تألق فيها الممثل في فيلم “Daylight” عام 1996، وتقدر تكلفتها بـ 40-80 ألف دولار، كما سيتم عرض الساعة التي ظهر فيها ستالون في فيلم “The Expendables 3” والتي تقدر تكلفتها بـ 60-120 ألف دولار.

ساعة (2)ساعة 
ساعة (3)ساعة 

كما سيبيع ساعة من ماركة RM052-01 التى تتميز بجمجمة من الذهب الوردى فى وسطها، ومن المقدر أن تبيع ما بين 350 ألف دولار و700 ألف دولار، هيكل الساعة مصنوع من السيراميك TZP وأنابيب الكربون النانوية ، مع حركة هيكلية تظهر الجمجمة، وفقا لشبكة cnbc.

ساعة (1)ساعة 
ساعة (4)ساعة 

وقال بول بطرس ، رئيس قسم الساعات لشركة Philips: “على مدى عدة عقود ، قام ستالون بتجميع مجموعة رائعة حقًا من قبل بعض أهم صانعي الساعات في عصرنا.. وبدلاً من التركيز على العلامات التجارية التقليدية مثل Rolex أو Patek Philippe ، كان ستالون جامعًا للعديد من العلامات التجارية المعاصرة ، مثل Panerai و Richard Mille.

ساعة (5)ساعة 

كما سيتم بيع ساعة RM059-01 خضراء، وهي واحدة من 50 صنعت وتم إنشاؤها لتكريم العداء الأولمبي يوهان بليك، بقيمة تقديرية تتراوح بين 300 ألف دولار و600 ألف دولار.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق