ط
أخبار عالمية

فى مسابقة لتحدى الأكل هندى يموت لهذا السبب

لقي رجل أربعيني حتفه بسبب دخوله في تحدًّ لالتهام 50 بيضة تباعًا في إحدى ولايات الهند، بحسب مجلة «نيوزويك» الأمريكية. وقالت الشرطة إن الشاب يدعى سوبهاش ياداف يبلغ من العمر 42 عامًا، توفي بعد محاولته التهام 50 بيضة في مقاطعة جوانبور بولاية أتر برديش شمالي الهند.

راهن ياداف راهن صديقًا له على ألفي روبية، إذا تمكن من تناول 50 بيضة على الفور. وقالت الشرطة إن الصديقين اشتريا 50 بيضة مسلوقة من أحد الباعة قبل أن يدخل ياداف في تحدي تناولها، لافتة إلى أنه حتى البيضة الـ41 كانت الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للمتحدي.. ثم ما لبث أن قذف بالبيضة الـ42 في فمه محاولًا مضغها، حتى سقط مغشيًا عليه، وفق المصدر نفسه. ونُقل ياداف على الفور إلى عيادة محلية قريبة قبل أن يُحال إلى معهد سانجاي غاندي للعلوم الطبيعية، على أمل إنقاذه؛ إلا أنه ظل فاقدًا الوعي وتوفى بعد ساعات قليلة، بحسب المصدر ذاته.

وبعد إجراء الفحوصات، أرجع الأطباء سبب موت ياداف إلى الإفراط في تناول الأكل. وقال الأطباء إن المعدة أصغر بكثير من أن تستوعب 50 بيضة دون أن تواجه عسرًا في الهضم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى