ط
أخبار النجوم

فى مشهد مؤثر أبكى لجميع . الفنانة سوزان نجم الدين تلتقى بأولادها بعد فراق خمس سنوات

بعد فراق دام لأكثر من خمس سنوات، إلتقت الممثلة السورية ​سوزان نجم الدين​ بأولادها المتواجدين منذ سنوات في الولايات المتحدة الاميركية في مصر، بعد حرمانها من السفر اليهم بسبب قرار الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بمنع دخول السوريين لأميركا.

وشاركت النجمة السورية مقطع فيديو يوثّق لحظة وصولهم والتقائها بهم في المطار في مشهد مؤثر، مليء بالحب والشوق والسعادة.

وبدت سوزان في غاية التوتر والتأثر لحظة رؤية اولادها الثلاثة وسارعت لاحتضانهم وافراغ شوقها لهم بالاحضان والقبلات والدموع في مشهد تفاعل معه الجمهور بكثافة وتحول بعد فترة قصيرة الى تراند على السوشيال ميديا.

وعلّقت الممثلة السورية على المقطع: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم وخمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم..خمس سنوات صاروا الصغار كبار”.

واضافت: “خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة..فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها”. وتابعت “ها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه“.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى