عالم المراة

فى مهرجان مكافحة الإيدز السنوى النجمات يتألقت بمهرجان جالا

نجمات العالم يشاركن بالعرض

بدأت أمس فعاليات مهرجان جالا السنوى لمكافحة مرض الإيدز، ويعتبر هذا المهرجان غير ربحى، وقامت المؤسسة المنظمة للمهرجان باختيار العديد من النجوم والمشاهير حول العالم ليمثلن المهرجان على شرفهن، وكان عددهن 25 امرأة ليمثلن المهرجان ضمن فاعليته الـ25 لعام 2018.

أتت النجمات والمشاهير بأجمل فساتين للمشاركة فى المهرجان ومنهن شارون ستون، كاتى بيرى، دوناتيلا فيرزاتشى، هيدى كلام، وغيرهم الكثير من الفنانات، وهو المخصص لجمع التبرعات من مهرجان كان السينمائى الدولى، وتم بالفعل جمع حول 210 ملايين دولار لمكافحة مرض الإيدز حول العالم، وكان للنجمات تألق خاص بفساتين مميزة ملونة فى المهرجان بجانب عارضات الأزياء العالميات، وذلك وفقاً لما جاء بموقع المهرجان الخاص amfar.

 

 

الفستان الذهبى المرصع:

الفستان الذهبىالفستان الذهبى

ارتدت إحدى عارضات الأزياء الهندية الفستان الذهبى من التل الخالص المرصع بالخرز والستراس اللامع، الفستان أوف شولدر ويلتف حول الرقبة، وله فتحة جانبية تصل إلى أعلى الأرجل اليسرى، وكان من أكثر الفساتين التى خطفت القلوب.

الفستان الأبيض:

الفستان الأبيضالفستان الأبيض

ومن جامبيا، ارتدت عارضة الأزياء الفستان التل المنقوش بالأبيض والمرصع بالورود الصغيرة، وارتدت معه البوت الأبيض بنفس النقشة البيضاء، فالفلورال كان من أكثر القطع اكتساحاً على منصة الموضة هذا العام.

الفستان الأخضر:

الفستان الأخضرالفستان الأخضر

 اختارت عارضة الأزياء البرازيلية الفستان باللون الأخضر المرصع بالترتر الأخضر التل مع الترتر الأسود اللامع وأعلاه قطعة من القماش الأسود، الفستان الكاب والذى لفت أنظار الجميع فى المهرجان

الفستان الأحمر:

الفستان الأحمرالفستان الأحمر

ارتدت إحدى عارضات الأزياء الفستان الأحمر القصير، من الأمام والطويل من الخلف، الفستان كاب ذو كشكشة من منطقة الصدر والبطن وله العديد من طبقات التل والمنفوش إلى آخره.

الفستان الفوشيا:

الوردىالفوشيا

من أجمل الفساتين من حيث الألوان والنقشة، فالفستان أوف شولدر ذو فتحة من الجانب، ممسك من منطقة الخصر، وينسدل بطبقات من التل إلى أخرى وله ذيل طويل أطول كثيراً من نهاية الفستان.

الفستان الأسود:

الفستان الأسودالفستان الأسود

أما عن الفستان الأسود التل السادة الذى به بعض المنقوشات الفلورال حول منطقة الصدر والجانبين، فارتدته عارضة أزياء برازيلية، فالفستان حمالات، ذو فتحة الصدر الـ7.

الفستان الأصفر:

الفستان الأصفرالفستان الأصفر

بما أن الأصفر موضة لربيع 2018، لذلك ارتدته إحدى العارضات بالمهرجان، فالفستان مرصع بالخرز الصغير اللامع، ممسك من الخصر بحزام من الستراس ومن منطقة الصدر مرصع بالترتر بأكمله، والفستان باك ليس.

الفستان النبيتى:

النبيتىالنبيتى

وأخيراً، ظهر الفستان النبيتى بالشيفون وذو القصة المميزة من عند منطقة البطن وذو الخرز الرقيق حول نفس المنطقة، والفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق