الرئيسية » أخبار متنوعة » فيروز كراوية تقدم أولى حفلاتها ضمن مشروعها الجديد “مزاجنج” الجمعة القادمة

فيروز كراوية تقدم أولى حفلاتها ضمن مشروعها الجديد “مزاجنج” الجمعة القادمة

أمنية محمود

تقابل المطربة فيروز كراوية جمهورها في محافظة الإسكندرية يوم الجمعة الموافق ٩ ديسمبر المُقبل ويُقام الحفل في السابعة مساءًا على مسرح جيزويت، وهو أولى حفلاتها ضمن مشروعها الموسيقي الجديد “مزاجنج”.

وتقدم فيروز في الحفل مجموعة من أغانيها، التي تعيد تقديمها بشكل موسيقي جديد من خلال إضافة أصوات موسيقية الكترونية جديدة مع الموزع الموسيقي لؤي اسماعيل، ومزجها بالآلات الموسيقية الحية مثل البيانو والعود والجيتار بتنويعات مختلفة بجانب ارتجالات العازفين المشاركين في المشروع وهما وجدي الفوي وزياد هشام .

يعتمد مشروع “مزاجنج” على تلاقي مجموعة من الافكار الفنية والموسيقية، لتقديم أعمال بجودة صوتية احترافية مع مواد مصورة مصاحبة للصوت، ويشارك فيه مهندس الصوت طاهر صالح، والمخرجة الشابة فاتن البنداري، ويعتبر “مزاجنج” مشروع يقوم على العمل الجماعي وإنتاج أفكار فنية جديدة من خلال مشاركة مجموعة من الفنانين الشباب لتقديم أعمال تساهم في تطوير الموسيقى العربية .

يُذكر أن آخر أعمال فيروز كراوية هو ألبوم “قلبك زحام” طرحته في العام الماضي، وهو ألبومها الثاني بعد “برّه منّي” في 2012، وكانت طرحت بعده العديد من الاغاني المنفردة مثل “قلة المزاج” و”مزاج سيادتي” و”ريحة حنين”، و”وسط البرد”.15203159_10211466197829451_8413065433649717618_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

اليوم.. خالد يوسف يصور “كارما” فى بولاق

يستكمل المخرج خالد يوسف، اليوم السبت، تصوير أحداث فيلمه الجديد “كارما”، بمنطقة بولاق أبو العلا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *