رياضه

قبل مباراتهم المرتقبة أمام غينيا غدا الأربعاء منتخب نيجيريا يهدد بالانسحاب من البطولة

شهد معسكر منتخب نيجيريا في الإسكندرية تطورًا في أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة التي كادت تؤدي لانسحابهم من مباراة غينيا المقرر لها غدًا الأربعاء على ملعب ستاد الإسكندرية الدولي في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وظهرت ملامح أزمة لاعبي النسور بعد رفضهم حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية، برفقة الألماني جيرنوت روهر المدير الفني للمنتخب النيجيري.

وقال “روهر” في المؤتمر الصحفي إنه كان من المفترض حضور أحمد موسى مهاجم المنتخب في المؤتمر لكنه تأخر في الحضور لوجود اجتماع بين اللاعبين في فندق الإقامة.

وذكرت مصادر داخل معسكر المنتخب النيجيري أن اجتماع اللاعبين يرجع إلى رفضهم المشاركة في التدريبات بسبب عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة لهم، وسط تهديدات بالانسحاب من مباراة غينيا المقرر لها غدًا الأربعاء في الجولة الثانية لدور المجموعات.

يأتي ذلك في حين أفاد مصدر باللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية بالإسكندرية أن مسئولون بالجهاز الفني النيجيري اجتمعوا مع اللاعبين لبحث الموقف، مبينا أن مصدر بالاتحاد النيجيري أوضح أن تأخر المستحقات يرجع إلى تأخر في التحويلات البنكية وستحل الأزمة سريعا.

وأوضح المصدر لـ”مصراوي” أن الاجتماع انتهى بقرار عودة اللاعبين للمران الأخير المقرر لهم قبل مباراة غينيا المقرر إقامتها غدا الأربعاء، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب توجهوا بالفعل إلى الملعب لبدء تدريبهم الأخير قبل ثاني مباريات دور المجموعات.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الثانية برصيد ٣ نقاط بعد الفوز على بوروندي في الجولة الأولى، بينما يأتي منتخبي غينيا ومدغشقر في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق