أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

قرار إيقاف ’’الواتس اب’’ من الأجهزة القديمة والاندرويد القديم

Share Button

أمنية محمود

اعلنت شركة “واتس اب” أنها ستوقف عن العمل على عدد من الهواتف القديمة المزودة بانظمة التشغيل القديمة، وذلك بحلول نهاية العام الحالي .

وقالت الشركة أنها ستتوقف تدريجياً عن دعم تشغيل التطبيق على الإصدارات القديمة من أنظمة ويندوز، وأندرويد، وأبل ،بحلول شهر يناير المقبل، فيما ستتوقف عن الإصدارات القديمة من بلاكبيري ونوكيا بحلول منتصف عام 2017.

و ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن هذا القرار يأتي بالتزامن مع احتفال الشركة بذكرى عيدها السابع، منذ إطلاق التطبيق عام 2009.

ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم الشركة قوله “بينما نتطلع قدماً للسنوات المقبلة، نريد تركيز جهودنا على منصات الهواتف الذكية المستخدمة من قبل الأغلبية الساحقة من الناس”.

ويستخدم تطبيق “واتس اب” أكثر من مليار شخص حول العالم,

ومن بين الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق “واتس اب” اعتبارا من نهاية العام هي كالتالي :

ـ هواتف أيفون “3 جي إس” والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS 6.

ـ هواتف أندرويد 2.1 أو 2.2، كما سيؤثر على الهواتف التي أصدرت بين 2010 و2011 ولم يتم تحديثها.

ـ سوف تحجب الخدمة على من لا يزال يستخدم ويندوز فون 7 .

ـ بلاك بيري Os، بلاك بيري 10، ونوكيا S40 ونوكيا سيمبيان ، حيث ستتوقف الخدمة عن هذه الهواتف في يونيو 2017129407099680

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/12/05 4:00م تعليق 0 56

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *