ط
الرياضة

في الأهلي| 5 لاعبين «راهن» عليهم حسام البدري.. وكسبه !

تألق عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذين لازموا الدكة في الفترات الأخيرة قبل تولي حسام البدري القيادة الفنية، إضافة إلى بعض المُنضمين حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء منذ بداية الموسم الكروي.

حسام البدري، راهن على عدد كبير من اللاعبين، بعضهم يشارك لفترات متقطعة والبعض الأخر يظهر في المباريات بشكل أساسي أو كبديل بشكل مستمر، ويأتي أبرزهم الخماسي محمد الشناوي، عمرو السولية، أيمن أشرف، أزارو وإسلام محارب.

ونستعرض لكم تفاصيل رهان حسام البدري على الخماسي في الفترة الماضية ونجاحهم مع الفريق..

1- محمد الشناوي

 شارك كبديل لشريف إكرامي، الذي ظل أساسيًا في تشكيل الأهلي لسنوات متتالية، لكنه نجح بشكل كبير ونال إشادة الجماهير إضافة إلى إنضمامه إلى صفوف منتخب مصر من جديد.

الحارس القادم للقلعة الحمراء بداية الموسم قبل الماضي، راهن عليه البدري رغم وجود أحمد عادل عبدالمنعم، وكسب المدير الفني الرهان مع الجميع ليصبح الشناوي أفضل حارس في الدوري بحسب الأرقام.

2- عمرو السولية

حصل الأهلي على خدماته منذ 3 سنوات، لكنه لم يكن في حسابات الجهاز الفني تمامًا وخاصة مع المدرب الهولندي مارتن يول، والذي رحل قبل بداية الموسم الكروي الماضي.

بدأ السولية في الحصول على قناعة البدري مع منتصف الموسم الماضي حتى بات أحد الأوراق الأساسية للفريق الأحمر، حيث راهن عليه البدري بدلا من حسام غالي، قائد الفريق، في وسط الملعب، حتى بات السولية الورقة الأولى للبدري في وسط الملعب بجانب حسام عاشور وحسام غالي وهشام محمد.

3- أيمن أشرف

انضم لصفوف القلعة الحمراء بداية الموسم الكروي الجاري، ولم يمكث كثيرًا على الدكة، ليكون بعد أسابيع قليلة أحد الأسماء الأساسية في تشكيل الأهلي.

أيمن أشرف، ظهير أيسر سموحة سابقًا، راهن عليه البدري في خط الدفاع، وبالفعل نجح اللاعب بشكل كبير وأنضم للمنتخب الوطني بعد غياب طويل، وأصبح الورقة الأساسية خط دفاع فريق القلعة الحمراء.

4- أزارو

إنضم إلى صفوف الأهلي بداية الموسم الجاري، شارك في البطولة العربية التي أقيمت في مصر، وفي مشوار الأهلي الإفريقي ولكنه لم يظهر بشكل جيد.

راهن عليه البدري واعتمد على خدماته، فشل في البداية وواصل البدري على تحفيزه وإصدار تصريحات تؤكد إيمانه بإمكانيات اللاعب، حتى نجح أزارو في الموسم نفسه وأصبح هداف الدوري المصري.

5- إسلام محارب

نجح في الحصول على قناعة حسام البدري من خلال تألقه في صفوف سموحة، ليعود من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء.

رغم تكدس عدد اللاعبين في هذا المركز إلا أن اللاعب يشارك بشكل مستمر، ليس كأساسي ولكن كبديل.

وبات إسلام محارب هو البديل الأول والأفضل للنادي الأهلي، فلم يشارك اللاعب في أي مباراة إلا وتقدم الأهلي بعدها بأقل من 10 دقائق.

ويُحسب كل ذلك لحسام البدري، فبرغم وجود عدد من الأسماء العديدة في هذا المركز إلا أن البدري دائمًا ما يدفع به في الوقت المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى