الرئيسية » أخبار متنوعة » قرار عودة برنامج “صبايا الخير” ولكن باختلاف

قرار عودة برنامج “صبايا الخير” ولكن باختلاف

أمنية محمود

تستعد مقدمة البرامج ريهام سعيد للعودة إلى الشاشات من جديد، بعد قرار شبكة قنوات “النهار” بإعادة برنامجها “صبايا الخير” للبث التلفزيوني، بعد فترة تعليق نتيجة حلقة “فتاة الحرية مول”.

ويبدو أن ريهام قررت أن تكون عودتها صفحة جديدة لكل شيء، حتى في شكلها وإطلالتها التي ستظهر بها .

واشتهرت ريهام سعيد بالشعر الأصفر الطويل، والذي دائما ما كان يربكها أمام الكاميرا، وتظل تبعده عن وجهها، ولكنها ستعود بـ “لوك” جديد خلال الأيام المقبلة .

وانتشرت صورة لريهام سعيد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن غيّرت “اللوك” الخاص بها، والتي تظهر فيها وقامت بقص شعرها، مع الاحتفاظ بنفس اللون .

وتجدر الإشارة أن قناة “النهار” الفضائية أعلنت عن عودة برنامج “صبايا الخير” قريبا لأداء دوره الخيري والإنساني والوطني، ولكن بدون إعلانات تجارية أو رعاة لأجل غير مسمّى، بحسب بيان أصدرته عبر صفحتها الرسمية على Facebook .

وسيرتكز هدف البرنامج الرئيسي في حلّته الجديدة على تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية .

وتوجهت إدارة قناة “النهار” بالشكر إلى جموع المشاهدين على ثقتهم في كل ما تقدمه، مؤكدة على استمرار العمل على التطوير ومراعاة واحترام آراء المشاهدين السلبية أو الايجابية في كل ما يُقدم على الشاشة، انطلاقا من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع .01010

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

بالصور.. نادى الأدب بكفر الشيخ يكرم محمد الشهاوى بعد فوزه بجائزة كفافيس

احتفل نادى أدب كفر الشيخ التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافى بفوز الشاعر الكبير محمد الشهاوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *