أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

قرار عودة برنامج “صبايا الخير” ولكن باختلاف

Share Button

أمنية محمود

تستعد مقدمة البرامج ريهام سعيد للعودة إلى الشاشات من جديد، بعد قرار شبكة قنوات “النهار” بإعادة برنامجها “صبايا الخير” للبث التلفزيوني، بعد فترة تعليق نتيجة حلقة “فتاة الحرية مول”.

ويبدو أن ريهام قررت أن تكون عودتها صفحة جديدة لكل شيء، حتى في شكلها وإطلالتها التي ستظهر بها .

واشتهرت ريهام سعيد بالشعر الأصفر الطويل، والذي دائما ما كان يربكها أمام الكاميرا، وتظل تبعده عن وجهها، ولكنها ستعود بـ “لوك” جديد خلال الأيام المقبلة .

وانتشرت صورة لريهام سعيد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن غيّرت “اللوك” الخاص بها، والتي تظهر فيها وقامت بقص شعرها، مع الاحتفاظ بنفس اللون .

وتجدر الإشارة أن قناة “النهار” الفضائية أعلنت عن عودة برنامج “صبايا الخير” قريبا لأداء دوره الخيري والإنساني والوطني، ولكن بدون إعلانات تجارية أو رعاة لأجل غير مسمّى، بحسب بيان أصدرته عبر صفحتها الرسمية على Facebook .

وسيرتكز هدف البرنامج الرئيسي في حلّته الجديدة على تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية .

وتوجهت إدارة قناة “النهار” بالشكر إلى جموع المشاهدين على ثقتهم في كل ما تقدمه، مؤكدة على استمرار العمل على التطوير ومراعاة واحترام آراء المشاهدين السلبية أو الايجابية في كل ما يُقدم على الشاشة، انطلاقا من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع .01010

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/01/14 5:22م تعليق 0 194

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *