ط
أخبار متنوعة

في إطار مسابقة الجوار الإعلامي الصحفية فوزية بن شرودة تفوز بالجائزة الدولية للإتحاد الأوروبي

10997034_854670147905438_991478462_n

كُرمت مؤخرا الصحفية فوزية بن شرودة عن إذاعة الجزائر بالوادي في حفل أقامته سفارة الإتحاد الأوروبي بالجزائر على شرف الصحفيين الجزائريين الحائزين على جوائز في إطار مسابقة الجوار الإعلامي الخاصة بالدول المجاورة للاتحاد الأوروبي وهي دول شمال افريقيا، الشرق الأوسط وشرق أوروبا عن ربورتاج يسلط الضوء على شريحة الصم البكم من خلال مشروع فضاء “إسمع” الممول من قبل الإتحاد الأوروبي لصالح جمعية تاج للصحة بقمار بوادي سوف.
ويأتي هذا التكريم الثاني للصحفية فوزية بن شرودة بعد أن حظيت بالجائزة الأولى في صنف الأعمال الإذاعية (جائزة الصحافة الدولية) للجوار الإعلامي في بروكسل في الرابع من الشهر الجاري من قبل الإتحاد الأوروبي وبإشراف هيئة الإذاعة والتلفزيون البريطاني بي بي سي وعدد من وكالات الأنباء العالمية منها وكالة الأنباء الفرنسية.
وقد عبرت فوزية بن شرودة عن اعتزازها بتمثيل الإذاعة في مسابقة الجوار الإعلامي التي نظمها الإتحاد الأوروبي معتبرة أن الإذاعة تمثل منبعا لتفجير الطاقات والإبداعات في عالم الأثير.
دليلة بودوح

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى