ط
أخبار متنوعة

مجدي الهواري ينتهي من 70% من “الشارع اللي ورانا”

انتهى المخرج مجدي الهواري، من تصوير 70% من مشاهد مسلسل “الشارع اللي ورانا”، بطولة النجوم فاروق الفيشاوي، ولبلبة، ودرة، ويواصل الهواري، التصوير بكثافة حاليًا، من أجل الانتهاء من المسلسل في أقرب وقت لانشغال بعض أبطال المسلسل بأعمال أخرى، فضلًا عن الخطة الزمنية التي وضعتها شركة الإنتاج لتصوير العمل.

ومن ناحية أخرى ألغت الجهة المنتجة السفر إلى فرنسا وبلغاريا، والذي كان من المقرر السفر إليهما من أجل تصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، وفضلت الشركة سفر فريق التصوير والهواري من أجل تصوير بعض الشوتات بدون الممثلين منها الشوارع والعمارات وغيرها، ثم وضع وربط المشاهد مع الممثلين.

يذكر أن الشركة المنتجة قررت عرض المسلسلات على إحدى القنوات الفضائية في أوائل العام المقبل، نظرًا لأعمال الجرافيك والتصوير وخلافه.

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم “الشارع إللى ورانا”، إذ دائمًا ما تدور الأحداث في الشارع الخلفي الذي تقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوي التي تتكون من الفنانة شيرين، زوجته، ودرة، ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم، ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة، شخصية سيدة أرستقراطية تروي قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.

يذكر أن مسلسل “الشارع اللى ورانا”، يشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدي الهواري.

زر الذهاب إلى الأعلى