ط
كتاب همسة

كذب المنجمون ولو صدفوا ..ولكن ….تقدمها الكاتبة منى السرتى

borgna22
كذب المنجمون ولو صدقوا .. هنا احب أن اوضح أن الاسلام لا يعترف بالطالع ..
أو ما هو حظك اليوم أو التنجيم ..
ولكن هنا أتناول دراسة علمية للمميزات مولود كل برج .. ولا اتحدث عن الطالع اليومي .. وربما تختلف الصفات بإختلاف البيئة والتربية .. ولا شيء مؤكد احبتي في الله ..

تعرف أيها الرجل على صفات شريكة حياتك ..
اعترفي يا حواء ما هو برجك ..؟؟
واختبري نفسك : هل أنت مشروع أم ناجحة في المستقبل ..؟

برج الحمل : من أقوى صفات المرأة الحمل في الزواج هي دعمها الدائم لطموحات شريكها لانها تريد زوجًا قويًا الى جانبها .. تنجح جدًا في مهماتها العائلية والمنزلية ولكنها طبعًا لن تتخلّى عن اهتماماتها الشخصية وتطلّعاتها .. من جهة أخرى تعتبر الزوجة الحمل مرحة جدًا ديناميكية ومنظّمة ولكنها قد تتعرّض لنوبات قوية من الغيرة ..!

برج الثور : من أفضل الزوجات وربّات المنزل الناجحات جدًا في عيني أزواجهنّ وأطفالهنّ والمجتمع على حدّ سواء هنّ نساء برج الثور .. تبحث امرأة الثور عن زوج ناجح .. يستطيع أن يمدّ عائلته بكل ما تحتاجه معنويًا وماديًا ..

برج الجوزاء : في شكل عام ليست الجوزاء امرأة سهلة أصلاً .. وهي بالتالي زوجة قد يعاني شريكها من نكدها وعصبيتها ولكنها في المقلب الآخر قد تقدّم أمامه تضحيات قد يستغربها هو نفسه وينبهر بها .. الأهمّ أن يشعرها بأهميتها دائمًا وأن يغازلها ويعترف لها بالجميل .. من جهة أخرى فإن المراة الجوزاء متعلقة جدًا بزوجها .. إلاّ أنها تختاره من الأساس بنفس مستواها الفكري ..

برج السرطان : تعتبر الزوجة السرطان الزوجة المثالية .. حساسة، محبّة ووفية لزوجها هي أيضاً أم حنون ومضحّية وواعية لمتطلّبات أطفالها وخصوصياتهم .. وهي حبيبة متفهّمة ومعطاءة .. ولكنها تبحث عن الزوج الذي يدعمها ويحميها .. ( اكتشفي الأسرار التي لا تعرفينها عن المرأة السرطان ) ..

برج الأسد : إنّ المرأة الأسد منظّمة جدًا وتجد دائمًا الوقت للقيام بكل شيء وأي شيء .. من جهة أخرى تتمتّع بشخصية وكاريزما تجعلها تقف الى جانب زوجها الاجتماعي والناجح .. فهي غالبًا جميلة جدًا وحساسة ووفية ..

برج العذراء : على رغم أن المرأة العذراء تعتبر عقلانية ومحلّلة وتستطيع السيطرة على عواطفها .. إلاّ أنها غاية في الشعور والحب لزوجها وأولادها .. من جهة أخرى فإن صفاتها التي ذكرناها في البداية تخوّلها لابقاء كل شيء تحت السيطرة ..

برج الميزان : لأن المرأة الميزان بشكل عام تتمتع بأنثوية عالية وشخصية ملفتة .. قد تكون محاطة بعدد كبير من المعجبين .. لذا كي تتزوج تبحث عمّن يؤمن لها الراحة والرفاهية من جهة والامان والسلام والاستقرار من جهة أخرى وخصوصًا ذلك الرجل الذي تنسجم معه .. ومتى وجدته تكون زوجة محبّة مرحة ومضحية ..

برج العقرب : حين يتعلق الامر بالزواج .. فإن المراة العقرب لا ترتبط الاّ برجل هي مغرمة به الى أقصى درجات العشق .. ومن هنا مستعدة لفعل أي شيء يسععد عائلتها .. من جهة اخرى تشترط أن تكون مقدّرة ومحترمة .. وفي حال عاشت العكس مع زوجها طبعاً تختار الرحيل ..!

برج القوس : إن المرأة القوس بشكل عام وفية جدًا وصدوقة كزوجة .. مستعدّة لدعم زوجها في كل شيء .. تكره الروتين وهي في صدد اشعال علاقتها الزوجية وتحريك الركود فيها .. ولانها رومانسية جدًا وحساسة تحتاج لمن يعرف كيف يضحكها ..

برج الجدي : من يختار زوجته من برج الجدي فهو يعرف أنه اختار زوجة بيتوتية ملتزمة بعائلتها ولا تهتمّ كثيراً للحياة الصاخبة ذات النمط السريع .. من جهة أخرى قد تكون باردة المشاعر متحفّظة وعدائية .. لا تعرف كي تعبر عن مشاعرها حتى حين تكن لحبيبها كل الاهتمام والحب ..

برج الدلو : إن المرأة الدلو بسيطة جدًا عادةً ومرحة ومحبة .. لا ترتبط إلاّ حين تجد الشخص المناسب لها .. هي صادقة جدًا مندفعة ولو كانت تفشل أحيانًا في المطبخ ..!

برج الحوت : إن المرأة الحوت حساسة جدًا وأنثوية .. تبحث عن رجل يسير أمامها بخطوات ويحميها ويكون ظلّها .. من الصعب جداً أن تتخلّى عن زوجها حتى ولو عاشت أسوأ التجارب .. !
فمن أي برج أنتِ يا حواء ..؟
منقوول بتصرف ..
الكاتبة / منى السرتي ♡

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى