ط
أخبار متنوعة

هانى شاكر .متفعله حمو بيكا بلطجة وسنتصدى بكل حزم لأى محاولة لتشوية الفن المصرى

قال الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن الشئون القانونية بالنقابة قامت بتحرير محضر ضد حمو بيكا، بعد تهديده لنقابة المهن الموسيقية لرفضها منحه ترخيص مزاولة المهنة، لافتًا إلى أن حمو بيكا أطلق هاشتاج يدعو خلاله الناس لإزالة نقابة الموسيقيين من على وجه الأرض، وتابع: “إحنا موجودين ولن نسمح بأى تطاول أو محاولة لتشوية الفن المصرى.. دى بلطجة بمنتهى البساطة”.

وأضاف “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بالورقة والقلم”، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة “TEN”، قائلاً: “أنا حزين على المستوى الذى وصلنا له فى التعامل مع بعضنا البعض، فينبغى أن نتحلى بالأدب والأخلاق”.

وتابع: “الدولة فيها قانون وقضاة محترمين، ونائب عام مثال ونموذج للحق، وما قام به حمو بيكا بلطجة، وهو لا يصلح للغناء، موضحًا أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضده للنائب العام، وسوف تقوم النقابة بتقديم بلاغ ضده للنائب العام غدًا، مشددًا على أن ما حدث شيء غير طبيعي وغير مقبول، متسائلًا: “هل وصلنا لهذه الدرجة من الإسفاف بهذا الشكل، لا اعتقد أن الدولة تصمت على ذلك؟”.

وشدد “شاكر”، على أن نقابة المهن الموسيقية سوف تتصدى بكل حزم لأى تجاوز ، وتابع:”واقفين بكل حزم ولن نسمح بأى تجاوز  أو تشوية صورة الفن المصرى كون صورته كبيرة جداً، وتسمى القاهرة بهوليود الشرق”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى