الرئيسية » أخبار متنوعة » قنوات النهار تفكر فى دمج برامج التوك شو

قنوات النهار تفكر فى دمج برامج التوك شو

أمنية محمود

إدارة قنوات النهار تفكر فى دمج برامج التوك شو، التى تعرض على القناة العامة والإخبارية فى برنامج واحد يذاع مساء كل ليلة على القناة العامة.

وكشفت مصادر، أن البرنامج سيقدمه 5 مذيعين، هم خالد صلاح مقدم برنامج «على هوى مصر» والذى يذاع من الأحد للأربعاء حاليا على القناة العامة، ومحمد الدسوقى رشدى مقدم برنامج «قصر الكلام» الذى يذاع من الخميس للسبت على نفس القناة، كما ينضم اليهما محمد مصطفى شردى وريهام السهلى مقدما برنامج «يوم بيوم» والذى يذاع يوميا على قناة «النهار اليوم».

وأكدت المصادر أن الإعلامى عمرو الكحكى سيكون المذيع الخامس الذى يشارك فى تقديم البرنامج الرئيسى على شاشة النهار، ولم يتحدد حتى الآن إن كان سيستمر فى تقديم برنامجه الحالى «مننا وعلينا» بالتوازى مع البرنامج الرئيسى أم لا.

ورغم أن تعاقد الكاتب الصحفى عبدالرحيم على مع قناة النهار على تقديم موسم جديد من برنامج «الصندوق الأسود» الذى قدم موسمه الأول على قناة «القاهرة والناس»، الا إنه أيضا من الأسماء المطروحة للمشاركة فى تقديم برنامج التوك شو الرئيسى.

ومن المعروف أنه يجرى حاليا العمل على دمج قناتى cbc extra والنهار اليوم ليتم اطلاقهما قبل نهاية العام الحالى فى قناة إخبارية واحدة، لتكون أول ثمرة للاندماج الذى جمع شبكتى cbc والنهار مايو الماضى، وأول خطوة فى التطوير الذى من المقرر أن تشهده الشبكتان بعد بيع 50 % من حصتهما للشركة المتحدة للطباعة والنشر.

وفى خطة تفريغ قناة النهار اليوم من برامجها، تم الاعلان عن نقل برنامج «مصر تستطيع» الذى يقدمه الكاتب أحمد فايق، إلى القناة العامة ليذاع فى الخامسة مساء كل جمعة الموسم الجديد الذى تم تصويره بين النمسا والمانيا.

يذكر أن خطة تطوير قناة النهار ستشهد أيضا اطلاق برنامج «أهل المحبة» للإعلامية منى عبدالوهاب، والذى تأخر اطلاقه قرابة العام، بسبب صعوبات واجهت تنفيذه.%d8%aa%d8%b1%d8%af%d8%af-%d9%82%d9%86%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d9%8a%d9%84-%d8%b3%d8%a7%d8%aa

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

أيام من حياتى .لسعد الدين وهبة بتوقيع الأمير اباظة

أقام اليوم الناقد الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائى، ورئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *