رياضه

كارتيرون يصل الأهلى توقيع العقود ويجتمع مع جهازه المعاون

وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد إلى الأهلي مساء اليوم الأربعاء تمهيدا لتوقيع عقود تدريبه الفريق الأحمر رسميا.

الأهلي
ووصل المدير الفني الأسبق لوادي دجلة إلى مقر الأهلي برفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأحمر وعمر الصادق وعمر نبيل وكلائه بمصر.

وسوف يلتقي كارتيرون بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي لإتمام كافة تفاصيل التعاقد قبل أن يتوجه إلى ملعب مختار التتش للاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين.

هذا بالإضافة لعقده لاجتماع مع لجنة الكرة بالأهلي برئاسة الخطيب.

وكان الأهلي اتفق مع كارتيرون في وقت سابق على توقيع عقد يربطه بالفريق الأحمر لموسمين خلفا لحسام البدري.

يذكر أن المدرب الفرنسي لن يصطحب أي معاونين معه وسيكون جهازه المعاون مصري، إذ طلب كارتيرون تواجد جهاز مصري بالكامل مع ضم مخطط أحمال أجنبي.

جاء قرار التعاقد مع كارتيرون بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدار الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم.

وعقب سلسلة من المشاورات رأت اللجنة أن الفرنسي كارتيرون هو الأنسب للأهلي خلال المرحلة الحالية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها أنه مدرب صغير السن “48 عامًا” وطموح وعلى دراية كاملة بالكرة الإفريقية ومعوقاتها خاصة أنه تولى من قبل مسئولية فريق مازيمبي الكونغولي وفاز معه بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

كما أن كارتيرون “على معرفة كاملة بالدوري المصري بعد فترة عمله في وادي دجلة ولديه دراية بمعظم لاعبي الأهلي وقدراتهم الفنية ولا يحتاج إلى وقت طويل للتعرف على إمكاناتهم”.

هذا فضلًا – بحسب المركز الإعلامي – عن أنه مدرب له بصمة فنية وأسلوب لعب مميز ووضح ذلك من خلال أداء الفرق التي تولة مسئوليتها، خاصًة أنه سبق وقاد منتخب مالي إلى الدور قبل النهائي في بطولة الأمم الإفريقية عام 2013 وقدم عروضًا متميزة.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق