الرئيسية » عالم المراة » كارمن سليمان تحيي حفل ذا فاشون السنوي بحضور نجوم الفن والمجتمع

كارمن سليمان تحيي حفل ذا فاشون السنوي بحضور نجوم الفن والمجتمع

Spread the love
أقيم مساء أمس السبت عرض الأزياء  “The Show” بأحد فنادق القاهرة، ويعد هذا العرض من أهمعروض الأزياء في  مصر خلال شهر ديسمبر، وحرص على حضور العرض عدد من المصممينوالمصممات العرب  مصريي ن وأجانب من أشهرهم وأميزهم على  مستوى المنطقة ومستوى العالم .
وكان من بين الحضور مصمم الأزياء هاني البحيري وجينا سلطان والفنان احمد عبد الله محمود والدكتور غازي زين عوض الله المدني، وليث أبو جودة، ومنة عرفة، وأحمد عبد الله محمود، وسامح الصريطي، وميسرة، وعدد آخر من الفنانين.
وتم تقديم تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية ، الرجالية والأطفال في خلطة جديدة متميزة سعدت الحضور الذي يتعدى ٥٠٠ شخصية عربية وعالمية من رجال وسيدات أعمال، فنانين وفنانات ، السلك الدبلوماسي ومشاهير المجتمع، كما تم تقديم مزاد خيري لرسومات الأطفال من مستشفى 57357 والأطفال نفسهم قاموا بعرض لوحاتهم.

وقدم The Show تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية، الرجالية والأطفال في خلطة جديدة متميزة أسعدت الحضور الذي تعدى ٥٠٠ شخصية عربية وعالمية من رجال وسيدات أعمال، فنانين وفنانات، السلك الدبلوماسي ومشاهير المجتمع.
كما أختتمت المطربة الشابة كارمن سليمان الحفل ببعض أغانيها المتنوعة التي لقت اعجابأ كبيرا من الجمهور ، حيث اطربتهم بأغنية انت عمري لكوكب الشرق أم كلثوم .

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

رسومات لأظافرك تناسبك فى شم النسيم

Spread the loveشم النسيم والاحتفال به لا يقتصر لدى الكثيرين على الأكل وتناول للأسماك المملحة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *