أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

كارمن سليمان تحيي حفل ذا فاشون السنوي بحضور نجوم الفن والمجتمع

Share Button
أقيم مساء أمس السبت عرض الأزياء  “The Show” بأحد فنادق القاهرة، ويعد هذا العرض من أهمعروض الأزياء في  مصر خلال شهر ديسمبر، وحرص على حضور العرض عدد من المصممينوالمصممات العرب  مصريي ن وأجانب من أشهرهم وأميزهم على  مستوى المنطقة ومستوى العالم .
وكان من بين الحضور مصمم الأزياء هاني البحيري وجينا سلطان والفنان احمد عبد الله محمود والدكتور غازي زين عوض الله المدني، وليث أبو جودة، ومنة عرفة، وأحمد عبد الله محمود، وسامح الصريطي، وميسرة، وعدد آخر من الفنانين.
وتم تقديم تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية ، الرجالية والأطفال في خلطة جديدة متميزة سعدت الحضور الذي يتعدى ٥٠٠ شخصية عربية وعالمية من رجال وسيدات أعمال، فنانين وفنانات ، السلك الدبلوماسي ومشاهير المجتمع، كما تم تقديم مزاد خيري لرسومات الأطفال من مستشفى 57357 والأطفال نفسهم قاموا بعرض لوحاتهم.

وقدم The Show تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية، الرجالية والأطفال في خلطة جديدة متميزة أسعدت الحضور الذي تعدى ٥٠٠ شخصية عربية وعالمية من رجال وسيدات أعمال، فنانين وفنانات، السلك الدبلوماسي ومشاهير المجتمع.
كما أختتمت المطربة الشابة كارمن سليمان الحفل ببعض أغانيها المتنوعة التي لقت اعجابأ كبيرا من الجمهور ، حيث اطربتهم بأغنية انت عمري لكوكب الشرق أم كلثوم .

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/12/18 6:28م تعليق 0 124

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *