أخبار عالمية

كاري موليجان ترفض ممارسة الرياضة بعد الإنجاب

Spread the love

الإعلامية هويدا ناصيف / مكتب مجلة همسة الدولية لندن

رفضت كاري موليجان كل ما يدعو للشعور بالقلق والتفكير بالعودة الى وزنها السابق بعد إنجابها الطفلة الاولى …ورفضت أيضاً ممارسة الرياضة لمدة ستة أسابيع بعد ولادتها لطفلتها وبعد اكتسابها وزنا زائدا بسبب أمومتها ….

رحبت النجمة العظيمة بمولودتها الجديدة إيفلين مع زوجها ماركوس مومغورد في سبتمبر (٢٠١٥) وكانت قد كشفت لبعض الصحف بان ليس لديها اي نية لاعتماد نظام غذائي وممارسة التمارين الشاقة للحصول على رشاقتها السابقة قبل ظهور الطفلة الأولى هذا وقد صرحت قائلة :” أوه …. لا….. أعتقد أن من المهم جداً عدم القيام باي اعمال رياضية لمدة ستة أسابيع بعد الولادة وعلينا فقط بمراقبة الملابس الداخلية وبالرضاعة الطبيعية .”
وقالت في احدى المقابلات انها اكتشفت الحمل في برودواي خلال انتاج skylight وكان قلقها كبير بشأن ملابسها واختيار مقاسات اكبر …واضافت الممثلة أيضاً على انها تحرص على قضاء المزيد من الوقت في المنزل منذ ان أصبحت ام :”أصبحت أحبّ البقاء في المنزل اكثر من اي شخص آخر فهو عِش الزوجية وخاصة ان عملنا يتطلب منا البقاء لشهرين في غرفة الفندق لذا البقاء في المنزل اصبح اكثر أهمية بالنسبة لي من الخروج ..
وأضاف الزوج كاري :” من الصعب التعبير عن الإحساس بالأبوة فكل شيئ جديد وهو تحول كبير في حياة الانسان ويصعب التعبير عن ذلك …. انام عندما أستطيع فعل ذلك …10437018_1675380912739485_4283940231449576163_n

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق