أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

كاظم الساهر : سنراعى فى «the Voice Kids» حساسية التعامل مع الأطفال

Share Button

كتبت / أمنية محمود
أكد الفنان كاظم الساهر، على إختلاف وحساسية مشاركته كعضو لجنة تحكيم ومدرب فى برنامج “”the Voice Kids””،الموجه لللآطفال والبالغين من عمر 7إلى14 عاما،والمقرر إذاعته نهاية العام الحالى عبر قناة ” MBC مصر”،موضحان أن اى تعليق غير مدروس ،قد يجرح مشاعر الطفل المتسابق.
وقال الساهر.أن”العمل مع الأطفال سيكون مختلفاً، فهم أكثر حساسيةً، ومن الممكن لأي كلمة غير مقصودة أن تجرح مشاعرهم أو أن تكسر خواطرهم، بل قد تبقى التعليقات غير المدروسة أو الجارحة راسخة في ذاكرتهم لأمدٍ بعيدٍ جداً”.

وأضاف “عالم الأطفال جميل جداً وساحر، فهم بحاجة للغة خاصة في التخاطب، سيّما وأنهم يفضلون التحدّث إليك والتحاور بحريّة وثقة، ومن موقع الندّ كما لو كانوا راشدين، لذا أجد أنني بحاجة للدراسة والبحث والتعمّق أكثر في هذا المجال.

وأشار الساهر،  إلى أنه قد تعامل مع الأطفال من عدّة مواقع، أوّلها حين كان مدرّساً، ولاحقاً كأب، ومؤخراً كجدّ، وكذلك كفنان من خلال إصداره العديد من الأغنيات الخاصة بالأطفال، مثل: “دلع عيني دلع”، و”البنيّة حلوة البنيّة”، و”ضحكته بعيونه”، و”المزعل ستّ الحلوات”.. وغيرها، إضافة إلى أغنيات كتبها بنفسه لأحفاده، ولم ترى النور بعد.

كما قال أنه دائم المتابعة للبرامج التربوية التي تعنى بالأطفال، كاشفاً عن أنه يفضّل اللجوء إلى عالمهم الساحر، وتحديداً عالم “ديزني” – “Disney World”، كلّما شعر بالتعب والإرهاق، كونها مليئة بالبراءة والصدق والخيال، فضلاً عن المساعده على فهم طريقة تفكير الأطفال وسبر عوالمهم الساحرة.

وختم الساهر تصريحه قائلاً: “بهذا النوع من البرامج القيّمة والهادفة مثل “the Voice Kids” نُسهم في إعداد جيلاً موهوباً يمتلك أدوات ومقوّمات النجاح المستقبلي في المجال الفني-الغنائي والطربي.”9102ec93cd754d4719aabf1f36a4d7c4

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/08/03 4:32م تعليق 0 117

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*