مقالات فتحي الحصري

كالة ابو ذكرى لم تكذب وتلك هى الأدلة

كتب / فتحى الحصرى

ـــــــــــــــــــــــــــــ
تصريح المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكرى عن بعض الممثلين الذين شاركوا فى مسلسل ب100 وش واتهامها لهم بالغرور لم يأت من فراغ ومن يقول غير ذلك فهو كاذب فللمخرجة الكبيرة كل الحق فهؤلاء الممثلين الذين لايعلم الجمهور أسمائهم الحقيقية وحتى الان ينادونهم بأسمائهم فى المسلسل يتعاملون مع الجميع وكأن كل منهم قد ملك الدنيا وما عليها وأن على الجميع أن ينحنى لهم احتراما أينما ذهبوا ..!
الحقيقة أن لمهرجان همسة واقعتين مع اثنين من هؤلاء وكلاهما لايعرف الناس اسميهما بل ينادون اأحدهما باسم شخصيتة فى المسلسل وأقسم انى حتى الآن أنسى اسمه رغم تذكيرى به عدة مرات وتسجيلى له على قائمة الهاتف . أما الأخرى فلا يذكر احد اسمها نهائى بل يعرفونها من خلال الجملة الشهيرة التى ظلت ترددها طوال ظهورها بالمسلسل..!
وتعود الواقعة عندما قررت إدارة مهرجان همسة تكريم بعض نجوم المسلسل واختارت هذا الممثل وتلك الممثلة واعطت كل منهما لقبا لايستحانه من باب التشجيع فهذا أفضل ممثل كوميدى وتلك أفضل ممثلة كوميدية . وعلى مايبدو أنهما صدقا الأمر فتعاملا بتعال على إدارة المهرجان وهو مهرجان له اسمه وسمعته ويكفيه شرفا ان تلك الدورة تحمل اسم نجم لايحلمون بالوقوف أمامه ومصافحته وهو الكبير محمد صبحى
الممثل الذى لايعرف أحد اسمه بعدما وافق فرحا بهذا النكريم وتحدث به فى كل مكان فوجئ به رئيس المهرجان يترك له رساله عبر خاصية الواتس يسأل عن موعد المهرجان لأن عنده تصوير رعم علمه بالموعد مسبقا فأخبره رئيس المهرجان بأن المهرجان سيكون يوم جمعة بعد السابعة مساءا فكان الرد غير المهذب من الممثل لا مش هاجى . هكذا بنفس الجملة ذات الصلافة والتى لاتحمل أى نوع من أنواع الكياسة وأسلوب الاعتذار فما كان من رئيس المهرجان إلا أن قال براحتك …!
أما الأخرى والتى ظنت أنها زينات صدقى زمانها فلم ترد على اتصال أحد وعندما حدثها رئيس المهرجان بنفسه ردت برساله بها الكثير من قلة الذوق وتنم عن سوء فهم لما وصلت إليه من ضآله وليس نجاح  ..!
ولم يخسر المهرجان نهائيا بوجود أمثالهما فلم يشعر بهما أو بغيابهما أحد ونجح المهرجان ورسب كلاهما ومليون تحية للمخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكرى التى ألهبت بسياك كلماتها ظهورهم جميعا  علهم يفهموا أو يعودوا من حيث أتوا

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق