ط
أخبار النجوم

نجوم الغناء يبدأون 2022 بأضخم حدث فني يصفه المستشار تركي آل الشيخ بالليلة التاريخية قدمتها هيئة الترفيه من تنظيم روتانا


نجوم الغناء يبدأون 2022 باضخم حدث فني يصفه المستشار تركي آل الشيخ بالليلة التاريخية قدمتها هيئة الترفيه من تنظيم روتانا

⭕️ 14 فنانا يتقدمهم “فنان العرب” يشعلون مسرح “محمد عبده ارينا” بحفل “رياض تريو نايت”.. ومشاركة عبد المجيد عبد الله مفاجأة اسعدت الجمهور

⭕️ الفنانون قدموا 20 تريو، واتحدوا في حب السعودية برائعة “فوق اه السحب” وصورة تذكارية وثقت الحدث
—————————————

انها “ليلة تاريخية”.. وهكذا وصف معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه حفل “رياض تريو نايت” الذي اقيم يوم 31 ديسمبر ، خلال اتصاله الهاتفي المباشر مع الجمهور والذي هنأ فيه الجميع نجوما وحضورا بالعام الجديد 2022، وتزامن اتصال معاليه مع فرحة الجميع بالحفل الذي قدمته الهيئة العامة للترفيه في “موسم الرياض”، على مسرح “محمد عبده ارينا”، من تنظيم واشراف هرم شركات الانتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، ونجاح الحدث فنيا وتنظيميا ، وانبهارهم بما شاهدوه من ضخامة في كل شيئ (مسرح، ديكور، اضاءة، هندسة صوت، اكسسورات، اغاني ولوحات مصاحبة لها.. اي فخامة في كل شي ، الامر الذي جعل “رياض تريو نايت” حفل “تريند” كونه الاضخم والاول من نوعه في العالم العربي.

حفل “رياض تريو نايت” شارك فيه 14 مطربا ومطربة يتقدمهم “فنان العرب” محمد عبده، والنجوم: عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، احلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، اصاله، انغام، اصيل ابو بكر، علي بن محمد، وليد الشامي، فهد الكبيسي، اسما لمنور ،اضافة للفنان عبد المجيد عبد الله الذي كان مفاجأة الليلة من خلال مشاركته دون الاعلان عن تواجده ، حتى اعلن المستشار للجمهور في الحفل انهم على موعد مع مفاجأة وقيمة فنية.

معالي المستشار تركي آل الشيخ اكد في اتصاله الهاتفي ان مثل هذا الحفل الضخم والمميز لا يمكن الا ان يقام في المملكة العربية السعودية، كما امتدح الحدث خلال البروفات ففي اتصال هاتفي اخر لمعاليه امتدح الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على الفكرة والتنفيذ، واصفا روتانا بالشركة الرائدة، ومؤكدا ان المسرح عالمي وكبير.. يحمل اسم فنان كبير هو محمد عبده، مثنيا على نجوم الحفل بقوله “كلكم تشرفون وكلكم فنانين كبار”.

بدورهم، توجه نجوم ليلة “رياض تريو نايت” على المسرح بالشكر الى المستشار تركي آل الشيخ، ومعبرين عن سعادتهم بهذا الحدث الذي تزامن مع وداع 2021 واستقبال 2022 مهنئين الجميع بالمناسبة ، وتأكيدًا على الحب والتقدير الذي يجمعهم استجابوا لدعوة الاستاذ سالم الهندي بالتقاط في الكواليس صورة جماعية توثق الحدث في اجواء كلها حب وفرح ومزاح تعكس الايجابية والجمالية التي ظهرت بها الاغاني “التريو ” التي قدموها والتي اعتمدت عليها فكرة الحفل.

تم في ليلة “رياض تريو نايت” تقديم 21 اغنية كانت هي الحدث، وكل اغنية شارك بها ثلاثة مطربين، باستثناء اغنيتين هما “يا بعدهم” التي غناها عبد المجيد عبد الله منفردا ، والثانية بعنوان “مين يقول الزين” غناها عبد المجيد دويتو مع محمد عبده، كما قدم الجميع في الختام مجتمعين اغنية “فوق هام السحب” التي وصفت باجمل ختام لسهرة من النادر ان تتكرر ، وان كان صناع العمل يتمنون هذا .

اما التريوهات التي تم غناؤها ونجومها في الحفل فهي على التوالي :
-اغنية “الحب اسرار” غناء: اصيل ابو بكر وعلي بن محمد وفهد الكبيسي
-اغنية “ابوس راسك يا زمن ” غناء: نبيل شعيل وعلي بن محمد واسما لمنور
-اغنية “قصر حبك” غناء: عبد الله الرويشد واصيل ابو بكر ووليد الشامي
-اغنية “ندمان” غناء: ماجد المهندس ونبيل شعيل وفهد الكبيسي
-اغنية “ذهب ذهب ” غناء: وليد الشامي واصيل ابو بكر وعلي بن محمد
-اغنية “دنيا الوله” غناء: عبد الله الرويشد ونوال الكويتية وانغام
-اغنية “سواها قلبي” غناء: اصالة ونبيل شعيل ووليد الشامي
-اغنية “حزين” : احلام وانغام واسما لمنور
-اغنية “تصدق ولا احلفلك” غناء: اسما لمنور وعبد الله الرويشد وفهد الكبيسي
-اغنية “لا تهجى ” غناء: انغام ونوال الكويتية وماجد المهندس
-اغنية “هدوء” غناء: اصالة واحلام وماجد المهندس
-اغنية “مثل النسيم ” غناء: نوال الكويتية واحلام واصالة
-اغنية “قبل ما اعرفك” غناء: عبد المجيد عبد الله واصيل ابو بكر وماجد المهندس
-اغنية “ابعاد” غناء محمد عبده وانغام ووليد الشامي
-اغنية “المعاناة” غناء: محمد عبده واحلام ونوال الكويتية
-اغنية “جيتك حبيبي” غناء: محمد عبده وعبد الله الرويشد ونبيل شعيل
-اغنية “سريت ليل الهوى” غناء: محمد عبده وماجد المهندس وفهد الكبيسي
-اغنية “وينك يا درب المحبة” غناء : محمد عبده وعلي بن محمد واصيل ابو بكر
-اغنية “هذا حبيبي” غناء محمد عبده واصالة واسما لمنور
وكان قد تم نقل الحفل تلفزيونيا من اخراج المتميز احمد الدوغجي .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى