أخبار متنوعة

كريم أبو زيد : منتج فني لقناة فضائية في مسلسل “أجازة مفتوحة”


كتب / حسام صلاح
يشارك النجم كريم أبو زيد في مسلسل “أجازة مفتوحة” لمجموعة من النجوم ومن المقرر عرضة علي أحد القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني المقبل .
أكد كريم بأنة يجسد شخصية تدعي عمر ويعمل منتج فني لأحد القنوات الفضائية ويتميز بالإجتهاد والنشاط الفعال في حياتة المهنية أما عن حياتة الشخصية فهو شخصية مستهترة لا يدرك أبعاد الحياة والتزاماتها الحاسمة والمصيرية وغيرها.
وأضاف كريم بأنة شقيق الفنانة لقاء الخميسي زوجة الفنان شريف منير لافتاً بأن شقيقتة تنظر إلية بأنة شخصية مهملة لتخلق بينهم الكثير من الأزمات العائلية أثناء مرور الأحداث وغيرها.
وأردف كريم بأن تتميز علاقتة بأولاد شقيقتة بمشاعر وأحاسيس يحيطها الحب والمرح والسرور والطمأنينة والدفئ بينهم وغيرها.
وأعرب كريم بأنة في غاية من السعادة والسرور للتعامل مع صناع ونجوم هذا العمل لما يحملة لهم من أحترام وتقدير وراحة نفسية ستظهر تلقائياً حين عرض العمل علي الشاشة الذهبية.
وأوضح كريم بأن مسلسل “أجازة مفتوحة” ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة أي تصل إلى 40 حلقه وتدور أحداثة في إطار أجتماعي حول المشاكل والقضايا الزوجية المتعلقة بالأزمات التي تمر بها الأسرة سواء مادية أو اجتماعية أو مشاكل خاصة بتربية الأولاد وغيرها.
يذكر أن أخر أعمال النجم كريم أبو زيد مسلسل ” إبن أصول ” بطولة كوكبة من النجوم إلا وهم النجم حمادة هلال ، أيتن عامر، رانيا منصور، سوزان نجم الدين، محمد نجاتى، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، حمزة العيلى، أحمد حلاوة وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجي ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد وإخراج محمد بكير.
جدير بالذكر بأن مسلسل “أجازة مفتوحة” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان شريف منير ، لقاء الخميسي، كريم أبو زيد ، سميحة أيوب، هشام إسماعيل ، مراد مكرم، دنيا ماهر وآخرين وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وشركة سليميديا للمنتجة مها سليم وهو من سيناريو وحوار أحمد أبو زيد وإخراج محمد حماقي.
الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق