ط
أخبار متنوعة

كريم عامر ينتهي من كتابة ٩٠% من سيناريو فيلم “فستان”

كتب / حسام صلاح
انتهى السيناريست كريم عامر من كتابة ٩٠% تقريبا من أحداث الفيلم الجديد “فستان” الذي يدخل به عالم الأفلام السينمائية الطويلة، المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال العام المقبل.
وقال “كريم” في بيان له، فيلم “فستان” تدور أحداثه قبل انتشار فيروس كورونا وأثناء بداية مواجهة العالم لتلك الجائحة، وبطلته عروس تتحضر لزفافها الذي يتعرض للتأجيل عدة مرات بعد غلق أماكن التجمعات وإقامة الأفراح”.
وتابع”عامر”:” يجسد الفيلم تأثير كورونا على قراراتنا المصيرية، مثل قرار الزواج حيث دفع الفتاة بطلة العمل لإعادة تقييم علاقتها بزوجها المستقبلي وسنرى نتيجة هذا على الأحداث”.
وأضاف” كريم عامر”:” الفيلم في مرحلة ترشيح الأبطال واستكمال السيناريو، تمهيدا لبدء تصويره في فبراير المقبل، ومن الفنانات المرشحات للمشاركة به الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة عارفة عبد الرسول، والمفاجأة أنه لن يتم الاستعانة بممثل لدور الزوج وسنعرف أسباب ذلك عند مشاهدته، وسيتم الإعلان عن أبطاله بعد إتمام التعاقدات بشكل رسمي”.
يذكر أن السيناريست كريم عامر كتب عدد من الأفلام القصيرة المستقلة منها فيلم “النادي السري”، وفيلم “إتش”، ويعد فيلم “فستان” التجربة الأولى له مع الأفلام الروائية الطويلة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى