ط
هنا الجزائر

كشفت عن فيلم سينمائي ثالث جمعية الشموع الثقافية تستعد لإطلاق مسرحيتين جديدتين

مكتب الجزائر /دليلة بودوح
تقوم هذه الأيام جمعية الشموع الثقافية بولاية النعامة بوضع آخر اللمسات لإطلاق عرضيها المسرحيين الجديدين الموجه للكبار بعنوان ” النقطة السوداء ” و” لعبة القدر ” اللذان سيبرمجان خلال بداية السنة الجديدة 2017 , كما تعكف الجمعية حسب رئيس الجمعية الأستاذ قادة قبيز على إطلاق الترتيبات لتحضير انتاج لفيلمها السينمائي الجديد الثالث والذي سيكون من خلاله زبدة التكوين والتجربة المقدمة في الفيلمين السابقين بحلة جديدة ورؤية فنية مميزة خلال بداية السنة الجديدة والتي من خلالها تعد الجمعية بحراك ثقافي متنوع بين المحلي والوطني والعربي .
وذكر الأستاذ قادة قبيز أن جمعيته تختتم سنة 2016 ببرنامج ثري ومتنوع تزامنا مع العطلة الشتوية للتلاميذ حيث تقدم باقة من العروض المسرحية وألعاب بهلوانية للأطفال في اطار برنامج دار الثقافة احمد شامي بالنعامة وبملحقتها بالعين الصفراء كما تشارك الجمعية في القافلة المنظمة لتنشيط المناطق الحدودية بالنعامة بكل من بلديات القصدير والصفيصيفة وجنين بورزق بتقديم عروض ترفيهية وبهلوانية للأطفال وهدايا و جوائز بالتنسيق مع مديرية الثقافة بالنعامة و قطاعات أخرى .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى