ط
أفراح همسه

زفاف جماعي لـ 30 فتى وفتاة برعاية جمعية نجوم المجتمع في الجيزة

 

كتب:az press

كشف خالد الدومة المستشار الإعلامي بجمعية نجوم المجتمع، عن تفاصيل تنظيم حفل الزفاف الجماعي السنوي للجمعية لـ30 عروسة من الفتيات الأيتام “عظماء مصر” بالقرى الأكثر احتياجا في محافظة الجيزة.

وأوضح الدومة، في مداخلة هاتفية مع قناة الحدث اليوم، أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الجمعية المستمرة لتقديم الدعم والمساعدة للأسر ذات الدخل المحدود لتخفيف العبء المالي عنهم.

وأضاف أن هذه المبادرة الخيرية التي أطلقتها الجمعية قبل عدة سنوات وما زالت مستمرة حتى الآن، لأنه من المهم دعم الفتيات اليتيمات غير القادرين على بناء حياة جديدة.

وأشار إلى أن هذا النشاط الخيري الذي أقيم يتم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تحقيق التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع، مضيفًا: “هدفنا المساهمة في الحد من مشكلة العنوسة ومساعدة الفتيات على الزواج وتكوين أسر مستقرة”.

وأضاف بأن الجمعية تقدم دورات وندوات للفتيات المقبلات على الزواج، بهدف تعليمهن المهارات اللازمة للتعامل مع الحياة الزوجية بشكل صحيح ومسؤول، وتعزيز الوعي الاجتماعي والثقافي للفتيات في المجتمع.

وتابع أن الدورات التي تعقدها الجمعية تغطي مواضيع متنوعة منها الحياة الزوجية، والتعامل مع المشاكل الزوجية، والتخطيط المالي وإدارة الأسرة، والصحة النفسية وغيرها من الموضوعات المهمة التي تهم الفتيات المقبلات على الزواج.

وذكر خالد الدومة إلى أن حفل الزفاف الجماعي حضره عدد كبير من أهالي العرسان، وقيادات محافظة الجيزة، ونجوم الفن والرياضة والمجتمع المدني، فضلا عن السياسيين والشخصيات الإعلامية.

وأوضح المستشار الإعلامي أن الجمعية تقوم بالعديد من الأعمال الخيرية والخدمية للفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع، مثل توصيل وصلات مياه الشرب للمنازل، وتقديم المساعدات المدرسية، وتجهيز العرائس، وغيرها من الأعمال الخيرية التي تهدف بشكل أساسي إلى خدمة المجتمع.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى