أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

كلوديا تكشف تفاصيل أول أغنية عربية كلدانية

Share Button

وليد شفيق

أكدت المطربة العراقية كلوديا حنا أنها لم تترد عندما رشحها المنتج محمد السبكي لتقديم أغنية ضمن أحداث فيلم “أوشن 14″، بعدما وجدتها فرصة لتعريف العالم باللهجة الكلدانية .
وقالت كلوديا: الأغنية تعد أول ميكس مصري في العالم العربي بين اللغة العربية والكلدانية العراقية التي تعد واحدة من أقدم اللهجات في الوطن العربي ومنتشرة بشدة في شمال العراق .
وأشارت أنها لم تجد صعوبة على الإطلاق في تقديم الأغنية التى تحمل اسم “اشتغالات”، لكونها تتحدث اللغة الكلدانية جيدا مثل المصرية، موضحة أن الأغنية تم تحضيرها وتصويرها في 72 ساعة فقط، ولم تكن تتوقع أن تلقى القبول والنجاح بهذا الشكل .
يذكر أن كلوديا ستظهر كممثلة للمرة الأولى في فيلم “خمسة خمس خمسات خمس”، والذي تشارك بطولته أحمد السعدني ومقرراً عرضه خلال الفترة القادمة .12644696_574599086022584_7344762982078645730_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/01/31 5:34م تعليق 0 146

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *