الرياضة

كهربا ومحمود علاء ينتظمان فى تدريب الزمالك استعدادًا لجورماهيا

انتظم محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، الأربعاء، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى، يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يأتي ذلك بعد رفع الإيقاف عن كهربا من قبل إدارة الزمالك بعد واقعة البصق على الجماهير في مباراة بترو اتليتكو في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية، وخضع اللاعب للتحقيق وتم الاكتفاء بالعقوبة المالية.

كما شارك محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، وتماثل علاء للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة، وتسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة في الدوري والكونفدرالية.

وفي نفس الوقت شارك محمد عنتر صانع ألعاب الفريق في التدريبات بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم، وتغيب عن التدرب المغربى خالد بوطيب لسفره إلى بلاده بعد وفاه والده أمس الثلاثاء.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق