رياضه

كوبر وجهازه المعاون يستقرون على المستبعدين الستة


استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر. علي اللاعبين الستة المستبعدين من قائمة الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا والتي تنطلق منتصف يونيو الجاري.
تشمل قائمة المستبعدين. محمد عواد حارس الاسماعيلي. ومحمود عبد العزيز زيزو لاعب وسط الزمالك. وعمرو طارق المحترف بالدوري الأمريكي. وأحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي. وأيمن أشرف مدافع الأهلي إلي جانب كريم حافظ. لاعب لانس الفرنسي.
كانت المفاجأة الأبرز. ضم محمود حمدي ¢الونش¢ مدافع الزمالك لقائمة الفراعنة النهائية في المونديال . والتي من المنتظر إرسالها غدا الاثنين بشكل رسمي إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
من ناحية أخري . تمسك كوبر بأن يفطر لاعبو الفراعنة يوم الأربعاء المقبل. عندما يواجه الفريق نظيره البلجيكي وديا في بروكسيل في ختام المباريات الودية قبل خوض نهائيات كأس العالم في روسيا منتصف شهر يونيو الجاري.
أبدي المدرب الأرجنتيني. ضيقه الشديد من تأثر مستوي الفريق كثيرا بالصيام لساعات طويلة في يوم مباراة كولومبيا والتي انتهت بالتعادل السلبي . مؤكدا أن الفريق ظهر بمستوي متذبذب بسبب إصرار اللاعبين علي الصيام. وعلي الرغم من برنامج التغذية الذي يتبعه الفريق مع متخصصين للتخلص من آثار الصيام ولفترة تتجاوز 19 ساعة في إيطاليا. مشيرا إلي أنه لولا صيام اللاعبين لظهر المنتخب بمستوي أفضل في مواجهة كولومبيا رغم الغيابات والنقص العددي الكبير المتمثل في غياب نجمي الفريق محمد صلاح ومحمد النني بسبب الاصابة

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق