ط
أخبار متنوعة

مصطفي عاطف يشارك في الملتقي الإعلامي العربي الخامس عشر بدولة الكويت


سامح علي

يغادر المنشد الشاب مصطفي عاطف القاهرة متوجهاً إلى دولة الكويت لحضور الملتقى الإعلامي العربي في دورالإنعقاد الخامس عشر والذي سيقام على مدار يومين 22-23 أبريل الحالي، تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة عدد من وزراء الخارجية ووزراء الإعلام العربي وكبار المسؤولين ، إضافة إلى نخبة من الإعلاميين والصحفيين والفنانيين فضلاً عن الأكاديميين وأساتذة الإعلام في الجامعات العربية المختلفة.

ويشارك مصطفي عاطف في الملتقي الإعلامي العربي كونه سفيراً للمحبة والسلام و السماحة، ميقناً بدوره الفعال في تقريب الثقافات عن طريق دمج الإنشاد الديني بالموسيقى العصرية، وخلق صورة جديدة للمنشد الديني والموسيقى الإسلامية باستغلال صفحات التواصل الاجتماعي مما يخدم رسالة الملتقى حول ما يحمله الإعلام والفنانين من تأثير مباشر على مختلف مناحي الحياة، وتأكيداً على الدور الكبير لهما في التأثير على الرأي العام كونه شاب يقوم بتوجيه رسالة لمختلف شباب العالم المحب لهذا النوع من الفن.

ومن المقرر أن يقوم المنشد الشاب بغناء بعض من أغاني ألبومه الجديد “كإني معاك” والذي تم إصداره مؤخراً بإحدى فنادق القاهرة محققاً نجاحاً باهراً، وضم عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والقنوات التلفزيونية إضافة إلى كبار الملحنين والمؤلفين والموزعين ، ويتضمن الألبوم 10 أغانى متنوعة بين فن الإبتهال والإنشاد الديني وأغانى التراث الصوفى والمغربي والشامي بالإضافة إلى أغنية تراثية باللغة الشيشانية.

ويحرص “عاطف” دائماً فى أعماله على تقديم ألوان غنائية تخاطب شعوباً إسلامية غير ناطقة بالعربية.

وسيناقش الملتقي الإعلامي أهم الأحداث في الساحة العربية والعالمية، إضافة إلى القضايا المرتبطة بمصادر المعلومات وتدفقها، وكيفية معالجة الأخبار الكاذبة، وتجنب اللبس في نشر الأخبار الغير الصحيحة، خاصة مع زيادة مصادر الأخبار، وزيادة الإهتمام بوسائل الإعلام بشكل لافت للنظر في الآونة الأخيرة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى