ط
أخبار عاجلة

كورونا فى الجونة . المطرب ويجز يعلن إصابته بكورونا فى الجونة

أعلن المطرب ويجز أيضا اصابته بفيروس كورونا وشدد على اتخاذ الاجراءات الوقائية لكل من تعامل معه خلال مهرجان الجونة وكتب عبر «إنستجرام»: «يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا جميعا».

كان المخرج كريم العدل توقع منذ يومين زيادة أعداد حالات المصابين بكورونا في الوسط الفني خاصة بعد مهرجان الجونة والتجمعات التي حدثت خلال فترة المهرجان وكتب: «الكام يوم اللي جايين دول هنشوف فيهم ارتفاع عدد مرضى الكورونا من الوسط الفني بسبب مهرجان الجونة.. يا ريت أي حد كان في الجونة يعزل نفسه ويعمل مسحة الأول قبل ما يقابل أي حد.. اللهم بلغت.. اللهم فاشهد».

وتوقع رواد موقع التواصل الإجتماعي الأمر نفسه خاصة أن فعاليات المهرجان كان يتبعها يوميًا أكثر من حفلة، وتواجدت أعداد كبيرة من الحضور دون كمامات خاصة في حفلة عمرو دياب، ولم يتم اتخاذ اجراءات وقائية بشكل كافي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى